السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد صيام: أشارك بمسلسلين بوقت واحد وهذه هي التفاصيل (خاص)

الفنان الكبير أحمد صيام

الفنان الكبير أحمد صيام

محمود بكري

A A

أكد الفنان الكبير أحمد صيام، أنه يعيش حالة مميزة من النشاط الفني، بمشاركته في بطولة مسلسلين هما "حدوتة منسية"، و"حق عرب"، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بهما لأن كل عمل منهما يختلف عن الآخر تمامًا على حد قوله. 

مسلسل حدوتة منسية خارج ماراثون رمضان

وكشف صيام لـ"الجمهور"، بعض من تفاصيل الشخصيتين، وقال عن مسلسل “حدوتة منسية” :«أقدم شخصية رجل يدعى الحاج حلمي، ويمتلك مصنعًا لإنتاج الحلويات بمحافظة دمياط، ولم يتم تحديد موعد لعرض هذا العمل حتى الآن، ولكنه لن يكون في شهر رمضان».

أحمد صيام يكشف تفاصيل مسلسل حق عرب

أما عن مسلسل “حق عرب” أكد أحمد صيام، أنه يجسد شخصية شعبية، والعمل كله يتناول الحياة في الحارة المصرية، ويقدم دور عطوة، شقيق الفنان رياض الخولي، والعلاقة بينهما ليست ثابتة على حال ومتغيرة بشكل كبير، مشيراً إلى أنه تم تحديد الماراثون الرمضاني كموعد أكيد لعرضه ضمن منافسة شرسة مع العديد من المسلسلات.

وتابع أحمد صيام: "لا أرى أي تعارض من المشاركة في عدة أعمال دفعة واحدة، فأنا لا أحب النحت كما يطلقون عليه، لكن طالما أنني أقدم جديدًا ولا أكرر نفسي، تكن هذه إضافة لي كفنان، وقد شاركت في أوقات سابقة في أكثر من عمل بوقت واحد، ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، ونجحت جميعها لأنها كانت لها قيمة حقيقية".

ويتعاون أحمد صيام، في مسلسل “حدوتة منسية” مع سوسن بدر، وعبير صبري، وأحمد فهيم، ومحمود حجازي، وطارق صبري، ونانسي صلاح، وأحمد فهيم، وريم سامي، ومحمد علي رزق، وعلاء قوقة، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، ورجوى حامد وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

   أما مسلسل "حق عرب"، فهو من بطولة أحمد العوضي، ووفاء عامر، ورياض الخولي، وميرهان حسين، وسلوى عثمان، وكارولين عزمي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

search