السبت، 06 يوليو 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدقى صخر: شاهدت مرافعات حقيقية.. «والناس بتقولى امسكلنا القضية يا متر»

صدقي صخر

صدقي صخر

ندى يوسف

أعرب الفنان صدقي صخر، عن سعادته العارمة بردود أفعال الجمهور على شخصية «لطفي»، التي قدمها خلال أحداث مسلسل «صوت وصورة»، للفنان حنان مطاوع، والذي يعرض حاليًا عبر شاشة dmc.

وأكد «صخر» خلال حواره مع «الجمهور»، أنه شاهد العديد من المرافعات الحقيقية التي حدثت بالفعل على أرض الواقع، وكان أصحابها محامون مصريون باختلاف طرقهم وأساليبهم في المرافعة، وكان هذا عامل رئيسي في أن يصدق المشاهدين دوره ويتعاملون معه كأنه محامي بالفعل.

ردود أفعال الجمهور على «صوت وصورة»

وأضاف: «رأيت النموذج الهادئ، والآخر الذي يستخدم يديه كثيرًا وينفعل، وجميعها كانت «أون لاين»، واستطعت أن أكون من خلالهما مزيجا مختلفا حتى أجسدها في ملامح شخصية لطفي».

وأردف: «بيتقالي كتير ممكن تمسكلنا القضية بتاعتنا يا متر.. وترفعلنا قضايا.. أنت كنت محامي قبل كده.. شكلك اتخرجت من كلية الحقوق بجد.. وهذه التعليقات تسعدني كثيرًا، وأدرك حينها أنني أديت رسالتي على أكمل وجه، وتمكنت من تجسيد الشخصية بشكل يصل للجمهور».

في ذات السياق، حصد «صخر» العديد من الإشادات من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يخلو أي منشور له من كواليس تصوير المسلسل من مباركات محبيه وتعبيرهم عن إعجابهم بأدائه.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.