الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر جماهيري لفريد زهران بالفيوم اليوم

فريد زهران

فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

يعقد المرشح الرئاسي فريد زهران مؤتمرا جماهيريا مساء اليوم، بمدينة الفيوم ، بمنطقة أرض التجاريين “مصنع كوكاكولا سابقا”، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم .

يأتي ذلك في أطار خارطة الجوالات الانتخابية التي أعلن عنها المرشح، و التي ضمت عدد صغير من المحافظات المصرية، تنوعت بين محافظات صعيد مصر و وجه بحري.

وكان زهران قد عقد أمس،مؤتمرا جماهيريا بمدينة البدرشين، ناقش فيه ملامح برنامج الانتخابية ورؤيته الاقتصادية التي أشتملت على 6 محاور.

وأكد زهران على  إن رؤيته كمرشح رئاسي في الملف الاقتصادي تُبنى على عدة محاور أساسية، تندرج تحتها السياسات والبرامج التفصيلية.

وأوضح «زهران»، إن المحور الأول هو «حماية التنافسية»، عبر تحديد دور الدولة في الاقتصاد، ودعم القطاع الخاص، وذلك من خلال عودة الدولة وأجهزتها إلى أدوارهما الطبيعية كمنظمة للسوق، ومكافحة لعمليات الاحتكار، وداعمة للتنافسية، ومحفزة للقطاع الخاص، بما يسهم في تخفيف الأعباء على المال العام ووقف نزيفه، ورفع معدلات الاستثمار والإنتاجية.

وقال فريد زهران، في كلمته التي ألقاها أمس، إن موقف الدولة المصرية الحالي من القضية الفلسطينية محترم، وخاصة الوقوف للتصدي لتصفية القضية وتهجير أهالي غزة، لافتا لابد أن نوجه الشكر إلى الدولة لموقفها في القضية.

وأضاف زهران قائلا: «لو كنا في موقف أقوى كانت ستكون الإجراءات أفضل للقضية الفلسطينية، لذا أطالب الجميع من الحضور بالتغيير»، لافتا أن أي مخاطر تواجه غزة هي خطر على مصر والمنطقة."

ويأتي المؤتمر استمرارًا للمؤتمرات الجماهيرية التي يعقدها المرشح الرئاسي فريد زهران بمحافظات مصر، لاستعراض الملامح الأساسية للبرنامج الانتخابي بمحاوره الثلاثة: الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

search