الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مطرب إسرائيلي يسرق أغنية نجم لبناني شهير .. شاهد رد فعله

إسرائيل تسرق أغنية فارس كرم

إسرائيل تسرق أغنية فارس كرم

ندى يوسف

A A

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «إكس»، مقطع فيديو لمطرب إسرائيلي أثناء غنائه على خشبة المسرح، في إحدى الحفلات.

وظهر المطرب وهو يغني أغنية «الغربة» للمطرب اللبناني فارس كرم، التي طرحها عام 2012 عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى.

وتفاعل الحضور مع الأغنية بشكل كبير، الأمر الذي «استفز» مستخدمي موقع التغريدات «إكس»، وأعادوا نشر الفيديو، معلقين: «حتى أغنية فارس كرم سرقوها الإسرائيليين».

الإسرائيليون يسرقون أغنية فارس كرم

وأعاد «كرم» نشر الفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات «إكس»، مستنكرًا تصرف هذا المطرب الإسرائيلي.

وأكد أن الذي يسرق وطن بأكمله ويسلب حقوق شعبه، ويعطي لنفسه الحق في قتل وإبادة أبنائه، ليس من الصعب عليه أن يسرق مجرد أغنية.

وكتب متسائلاً: «اللي بيسرق أرض وبينتهك عرض.. واللي بيقتل أطفال وبيرتكب أبشع وأكبر إبادة جماعية بشعب بكامله.. صعب يسرق أغنية؟!».

يذكر أن أغنية «الغربة» حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها عبر يوتيوب، وتخطت عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن أكثر من 16 مليون مشاهدة، وهي من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

آخر أعمال فارس كرم

في سياق مختلف، أطلق المطرب اللبناني فارس كرم فيديو كليب لأحدث أعماله الغنائية «يسقط كل حدا سافل» عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب.

«يسقط كل حدا سافل» من كلمات الشاعر الغنائي رياض العلي، والملحن علي عبد الكريم حسون، والموزع الموسيقي عمر صباغ، والكليب من إخراج جاد شويري.

وتقول كلمات أغنية «يسقط كل حدا سافل»: «بطل في حدا طيب بطل في حدا ملاك.. كلو بيطلع بالآخر نذل مسبّع الكارات.. يسقط كل حدا سافل يسقط كل حدا خواّن.. إلك الله يا غافل إحمدو عا نعمة النسيان.. الله يستر من الجايي ما حدا بيفكّر فيك.. كلو بإيدو مكوايّ وع كيفو بدو يكويك».

search