السبت، 06 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منة فضالي تشارك في 3 أعمال فنية خلال الفترة المقبلة

منة فضالي

منة فضالي

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة منة فضالي، عن الأعمال الفنية التي تشارك فيها خلال الفترة المقبلة وأبرزهم مسلسل «الكوبرا» مع الفنان محمد إمام والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

 وصرحت «فضالي» إنها على وشك الانتهاء من تصوير مسلسل «في القلب» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، من إخراج مرقص عادل.

 وتُشارك الفنانة منة فضالي، خلال الفترة الحالية، في مسرحية «صوابع زينب» التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، والعمل من إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج إسلام إمام، ومن بطولة هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان.

 «نرجس في جعفر العمدة»

شاركت الفنانة منة فضالي، في مسلسل «جعفر العمدة» بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم شخصية نرجس الزوجة الثالثة لجعفر.

 وحقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحا جماهيريا كبيرا، خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

 وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.