الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو دياب يتبرع بجزء من أرباح حفله في أبو ظبي لصالح أهل غزة

عمرو دياب

عمرو دياب

ندى يوسف

A A

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل الفنان عمرو دياب، الذي من المقرر إقامته مساء اليوم في أبو ظبي، ليستأنف به حفلاته الغنائية بعد توقف نشاطه الفني خلال الفترة الأخيرة تضامنًا مع فلسطين.

ويقدم الهضبة لأول مرة أغنيته الجديدة «يا قمر»، والتي قدمها من قبل خلال إحدى حفلات الزفاف خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب عدد من أغانيه المميزة، والتي منها: «برج الحوت، ده لو اتساب، يوم تلات، ليلي نهاري، تملي معاك، شكرًا من هنا لبكرة»، وغيرهم من الأغاني.

أغنية «يا قمر» من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبد المنعم.

ومن المقرر أن يتبرع عمرو دياب بجزء من أرباح حفله بـ أبو ظبي لصالح أهل غزة، بعد ان تبرع من قبل بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه.

آخر حفلات عمرو دياب

وكرمت ساحة اتحاد أرينا في أبو ظبي، الفنان عمرو دياب على تحطيمه الرقم القياسي في حفله، الذي أقيم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن شهد الحفل حضور جماهيري ضخم غير مسبوق.

وأكدت، أن هذا أول حفل يشهد إقبال جماهيري بهذا العدد منذ افتتاحه عام 2022، مشيرة إلى أن كل الحفلات السابقة سواء كانت لمطربين عرب أو مصريين لم تحقق هذا الرقم القياس من الحضور.

ومنحت «أرينا»، الهضبة درعًا بعد الحفل، تقديرًا لليلة الرائعة التي أمتع بها جمهوره في أبو ظبي، والتي ستصبح ذكرى خالدة في الأذهان لا يمكن نسيانها.

وحرص الجمهور على حضور حفل الهضبة في أرينا أبو ظبي قبل ساعات من انطلاقه، استعدادًا لاستقبال نجمهم المفضل، وبدأوا الهتفات بعد صعود الهضبة على المسرح، الذي دخل على أنغام أغنيته «يا أنا يا لأ».

search