الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور حظك اليوم السبت 18 نوفمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم السبت 18 نوفمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، 


برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، يتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور


يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلي أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

من المحتمل أن تواجه بعض الضغوط على الصعيد المهني، لذا أنت بحاجة إلى إدارة وقتك بشكل جيد والتركيز على المهام الأساسية فهناك فرص لتحسين مهاراتك المهنية استغلها لصالحك.

.توقعات برج الثور على الصعيد العاطقي

تشعر بالرغبة في الاستقرار العاطفي والبحث عن شريك حياة يشاركك تفاصيلها،. من المحتمل ان تواجه تحديات بسيطة في التواصل مع الشريك، لذا يجب عليك التركيز على التفاهم والصبر وتخلى عن عنادك قليلا.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

مارس تمارين رياضية مختلفة تخفف من طاقتك السلبية مثل تمارين اليوجا، وتمارين المقاومة داخل صالات الجيم، التزم بنظام غذائي صحي ولا تكثر من المشروعات الغير صحية.

مشاهير برج الثور 

من مشاهير برج الثور الرسام العالمي المشهور ليوناردو دافنشي

search