الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلة «فوربس» الشرق الأوسط تختار ويجز كأحد المؤثرين في المنطقة تحت سن الـ30

ويجز

ويجز

رحاب عنتر

A A

اختارت مجلة «فوربس»،forbes»، الشرق الأوسط مغني الراب المصري ويجز، ضمن قائمتها «30تحت ال30»، لعام 2023، والتي تضم أبرز الشباب المؤثرين في المنطقة تحت سن الـ30.

نشرت مجلة فوربس بيان على موقعها الإلكتروني تضمن: «إن القادة الشباب الملهمين والحالمين والمبدعين، والرياضيين المدرجين في قائمتنا، لأكثر من 30 شخصًا، تحت سن الثلاثين هم في طليعة قيادة التغيير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وتابع البيان: «تضم قائمتنا هذا العام 120 مشاركة في أربع فئات، مع 30 مشاركة لكل منها، لتسليط الضوء على الأفراد الذين يقودون الطريق في التأثير الاجتماعي، ومجال الطاقة الخضراء، الذين أحدثوا ثورة في السوق المالية، وحطموا الحواجز في الفنون والرياضة، وتسخيرهم التقنيات المتطورة، لإنشاء اختراعات وأدوية رائدة».

وجاء اختيار ويجز ضمن القائمة الخاصة بمجال الترفيه، وإلى جانب ويجز تضمنت القائمة لاعبة تنس الطاولة المصرية هنا جودة، والفنان اللبناني الصاعد الوليد الحيلاني ومؤسسي «سعودي ريبورترز»، عبدالله وعبدالعزيز بكر، وصانع المحتوي عمرو مسكون، ولاعب كرة القدم المغربي سفيان أمرابط، كمان ضمت القائمة الخاصة بمجال العلوم والتكنولوجيا رائدة الأعمال الإماراتية أميرة سجواني.

وأعلن مغني الراب ويجز عن غلق حسابه الرسمي على «فيسبوك»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

عبر ويجز عن شعوره بالخجل من استخدام «إنستجرام»، والحصول على إيرادات من الشركة التي تغطي الإبادة الجماعية، وأنه ينتظر إطلاق منصة مجانية للتحدث من خلالها وودعم القضية الفلسطينية، وإدانة جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب ويجز عبر «إنستجرام» من خلال أستوري، قائلًا: «لقد قمت بحذف «Facebook» و«Massenger»، أشعر بالخجل من استخدام «Instagram» وتوليد إيرادات من شركة ميتا، التي تغطي الإبادة الجماعية، ننتظر منصة لنا للتحدث دون أن نكون صامتين، الجميع سئموا من الهراء على أي حال».

أضاف ويجز في أستوري أخرى، قائلا: «سنعود إلى بيوتنا».

search