الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس حملة «السيسي»: الحريات ستتسع كلما زاد استقرار الدولة

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد النجار

A A

أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الحريات ستتسع كلما زاد استقرار الدولة وحرية الرأي والتعبير مكفولة ولدينا 400 مطبوعة صحفية تعمل في مصر.

وقال المستشار محمود فوزي، في أول حوار تلفزيوني مع الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON”، إن الحملة تحترم المرشحين الآخرين، وتؤمن بحقهم في المنافسة على مقعد الرئيس، وهناك اشتراك في الأرضية الوطنية.

وأضاف: "نحن أمام رئيس منذ فترة في منصبه، وله إنجازات وتجربته، ويشاهدها الجميع، والرئيس عبد الفتاح السيسي وجه باحترام جميع المرشحين والتعامل بشرف وإنصاف، وننظر للمنافسة بناء على الإحصائيات الماضية، الخاصة بنا.. وننظر لمقولة الرئيس ناجح ناجح على أنها دعاية سلبية، فالانتخابات القادمة ليست مجرد انتخابات رئاسية بل دفاع عن الدولة ومقدراتها".

وتابع: "ننظر للمنافسة في الانتخابات المقبلة في ضوء إحصائيات الانتخابات السابقة".

وفي وقت سابق قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الرئيس السيسي سيقدم رؤية كاملة بشأن البرنامج الانتخابي.

وأضاف «فوزي» خلال المؤتمر الصحفي لحملة المرشح السيسي: «مرشحنا سيُقدم رؤية تحدد أهداف يُمكن تطبيقها بعدد لا نهائي من المشروعات، وأثبتنا ذلك بالفعل وليس القول».

وواصل رئيس الحملة الانتخابية للسيسي: «الزعماء الكبار يقدمون رؤى»، مشيرًا إلى أن الأمن والأمان سلعة غالية ومتحققة في مصر قائلًا: «المسألة ليست كلها غلاء أسعار وللصورة أبعاد أكبر».

وشهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.