الخميس، 08 أغسطس 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يهنئ منتخب مصر بفوز أولى مباريات تصفيات كأس العالم 2024

محمد رمضان وتريزيجيه

محمد رمضان وتريزيجيه

رحاب عنتر

A A

هنأ الفنان محمد رمضان، محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بفوز منتخب مصر في أولى مباريات تصفيات كأس العالم 2026، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشر الفنان محمد رمضان صورة له برفقة نجم منتخب مصر لكرة القدم محمود تريزيجيه، عبر إنستجرام من خلال خاصية أستوري، على أنغام أغنيته «نمبر وان».

وعلق محمد رمضان على الفيديو، قائلًا: «مبروك فوز منتخب مصر أول مباريات تصفيات كأس العالم 2026».

وظهر «رمضان» خلال حفله الأخير ضمن فعاليات المعرض الإفريقي IATF، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، وهو يرتدي نظارة شمسية من ماركة «بالينسياجا» الفرنسية المتهمة باستغلال الأطفال جنسيًا، وصاحبة الجدل الأكبر في تاريخ الإعلانات بالعالم، وتدعو للتحرش بالأطفال وتحريك الرغبة الجنسية تجاههم، بالإضافة إلى دعمها للكيان الصهيوني.

كما أن هناك العديد من الشكوك والأحاديث عن دعم «بالينسياجا» للكيان الصهيوني، فلم يعد جمهور محمد رمضان يفهم موقفه، هل هو داعم للقضية الفلسطينية، أم أن الأمر مجرد دعاية يقوم بها من خلال حساباته على السوشيال ميديا من أجل كسب حب وتعاطف المتابعين، واستغلال الموقف لتصدر التريند.
وظهر محمد رمضان أيضًا وهو يرتدي قميص مرصع بالألماس سعره تخطى 112 ألف جنيه وفقًا لموقع بيت الأزياء Dolce & Gabbana.

«إثارة الجدل منهجه»

ولا يعتبر هذا هو الموقف الوحيد الجدلي لمحمد رمضان خلال الفترة الأخيرة، بل إن ظهوره مرتديا سترة «جاكيت» يحمل علامة الماسونية كان أمرًا جدليًا وجه على إثره متابعوه هجومًا عنيفًا، وذلك بعد نشره صورًا من كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، عبر حسابه على «انستجرام»، بعد التعاون الأخير الذي جمعهم في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا.

وبهذه المواقف يفقد محمد رمضان مصداقيته مع جمهوره، وظهر ذلك من خلال التعليقات السلبية التي يتلقاها عبر حسابه على «إنستجرام»، ويظهر بشكل متكرر محاولًا تبرير موقفه مما حدث من خلال توضيح التزامه بعقود مع شركات تلزمه بممارسة عمله، في الوقت ذاته يرتدي نضاره من براند ملئ بالأزمات والشبهات، وجاكيت عليه علم الماسونية.