السبت، 06 يوليو 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبطال «صوابع زينب» يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة

هالة صدقي

هالة صدقي

رحاب عنتر

نشرت الفنانة هالة صدقي، فيديو للحظات الأخيرة قبل بدء العرض المسرحي، «صوابع زينب» والذي يُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ظهر نجوم العرض المسرحي صوابع زينب، يقفون دقيقة حداد، على أرواح شهداء غزة، ويقرأون سورة الفاتحة، متمنين نجاح العرض المسرحي،

كما شاهد نجوم صوابع زينب، الجمهور السعودي من خلف الستار، والتقطوا الصور التذكارية معًا.

علقت هالة صدقي على الفيديو، قائلة: «بعد أن وقفنا دقيقه حداد على كل الشهداء، بدأنا أول يوم عرض، لبنات زينب والحمد لله كامل العدد على مسرح جلوبل من أمس حتي يوم 20 نوفمبر الجاري».


وفي سياق متصل، نشرت الفنانة منة فضالي، فيديو من بروفات العرض المسرحي «صوابع زينب»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

أعلنت منة فضالي موعد عرض المسرحية الكوميدية صوابع زينب، والتي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، وطلبت من متابعيها، حجز تذاكرهم من موقع «We book».

شارك منة فضالي متابعيها كواليس مسرحية صوابع زينب، على أنغام أغنية العرض المسرحي للفنان مصطفى حجاج، بعنوان «اللي مزعل ماما مين».

وعلقت منة فضالي على الفيديو قائلة: «مسرحية صوابع زينب، مسرحية كوميدية يعرضها ألمع فناني الكوميديا في المسرح العالمي في بوليفارد سيتي، من 16 إلى 20 نوفمبر، احجزوا تذاكركم الحين، Secure your seats».

كما شاركت منة فضالي متابعيها البوستر الرسمي للمسرحية عبر  «إنستجرام»، وتصدرت منة البوستر، وظهرت مرتدية فستان زفاف أبيض، مشوقة الجمهور لانطلاق عرض المسرحية.

وكتبت: «مسرحية صوابع زينب علي مسرح جلوبل ابتداء من يوم 16 إلى 20 نوفمبر، صوابع زينب، الرياض بوليفارد إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج الأستاذ إسلام إمام».

يشارك في بطولة مسرحية «صوابع زينب» مجموعة من كبار النجوم منهم منة فضالي، هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، ومجموعة أخرى من الفنانين.