الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة في برشلونة قبل مواجهة رايو فاليكانو

تير شتيجن

تير شتيجن

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن يوليان ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني، إصابة حارس مرمي المنتخب وفريق برشلونة الإسباني أندريه تير شتيجن في أسفل الظهر وخروجه من قائمة المانشيفت، ويغيب عن مواجهتي تركيا غدًا السبت، والنمسا الثلاثاء، ضمن الأجندة الدولية الودية.

وتلقي برشلونة الإسباني خبر إصابة لاعبة بصدمة كبيرة، نظرًا وأن الفريق مقبل على فترة صعبة بعد التوقف الدولي، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات قوية أولها مباراة رايو فاليكانو يوم 25 من الشهر الجاري.

وقال ناجلسمان في تصريح أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سيغيب شتيجن عن المباراتين لأنه يعاني من آلام حادة في ظهره، سيسافر إلى برشلونة غدًا، وأتمنى أن يكون متاحا مرة أخرى قريبا مع فريقه".

وأوضحت الصحيفة أن حارس برشلونة سيحاول التعافي سريعا بهدف الاستعداد لمباراة رايو فاليكانو في الدوري، والمقررة يوم 25 نوفمبر الجاري.

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا كالآتي:

في حراسة المرمى: «مارك أندريه تير شتيجن - يانيس بلاسفيتش- أوليفر باومان - كيفن تراب، خط الدفاع: ماتس هوملز - أنطونيو روديجر - نيكلاس زوله - بينجامين هينريش - روبن جوسينس - جوناثان تاه - ماليك ثياو ، خط الوسط: روبرت أندريتش - إلكاي جوندوجان - ليون جروتسكا - يوزوا كيميتش - باسكال جروس - ليروي ساني - جوناس هوفمان - جمال موسيالا - جوليان براندت - فلوريان فيلتز - فيليكس نميشا، بينما يتواجد في خط الهجوم: توماس مولر - كاي هافيرتز - نيكلاس فولكروج - مارفين دوسكتش - سيرج جنابري».

وكان المنتخب الألماني قد انتصر على أمريكا 3-1، قبل أن يتعادل مع المكسيك بهدفين لمثلهما، في أول مباراتين لناجلسمان كمدرب لـ”الماكينات”، شهر أكتوبر الماضي.

وشهدت قائمة منتخب ألمانيا، غياب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته في المباريات، فيما تواجد يانيس بلاسفيتش حارس لايبزيج، في القائمة، للمرة الأولى.

search