الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجي بو غصن على موعد مع التكريم من مهرجان «ضيافة»

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن

يمنى سعيد

A A

الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن على موعد مع التكريم هذا الشهر، من خلال مهرجان «ضيافة» المقام في دبي، ومن المقرر ان يقام في يوم 22 نوفمبر الجاري.

ويأتي هذا التكريم بعد سلسلة المواسم الناجحة التي قدمتها من مسلسل «للموت»، والذي قدمت من خلاله شخصية «سحر» في دورًا جديدًا من نوعه على «بو غصن»، والتي حققت من خلاله نجاحًا غير مسبوقًا في العالم العربي، حيث تعلق به المشاهدين طويلًا، وقدمت منه ثلاثة أجزاء متتالية.

وكانت الفنانة اللبنانية ورد الخالي شريكتها في مسلسل «للموت» حصلت على جائزة عن دورها من مهرجان «الموريكس دور» اللبناني، وقامت ماجي بو غصن بتسليمها للجائزة في لافته طيبه منها، وإعلان منها على سعادتها بحصول «خال» على الجائزة.

الجدير بالذكر، أن مسلسل «للموت» هو أول مسلسل عربي يتم تحويله إلى نسخة تركية، وذلك على عكس ما تعودنا خلال السنوات الماضية، ففي السنوات الأخيرة تم تحويل عدد كبير من المسلسلات التركية إلى نسخة عربية، أولها كان من خلال مسلسل «عروس بيروت» الذي عُرض موسمه الأول على شاشة «MBC4» عام 2019، ثم مسلسل «ستيلتو»، ثم «الثمن»، ثم مسلسل «كريستال» والذي عُرضت آخر حلقاته ليلة أمس، وأخيرًا مسلسل «الخائن» الذي من المقرر أن يتم عرضه يوم 5 من نوفمبر الجاري على قناة «MBC1» ومنصة «شاهد».

مسلسل «للموت» هو عمل سوري لبناني شارك في بطوله النجمة اللبنانية ماجي بو غصن والفنانة دانيلا رحمة والفنان السوري محمد الأحمد وخالد ألقيش وباسم مغنية، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فليب أسمر، والذي تم عرض الموسم الأول منه في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، ليتم تقديم الجزء الثاني في السباق الرمضاني التالي، وعُرض أخر جزء من المسلسل في رمضان الماضي وسط نجاحًا كبيرًا حققه بالثلاثة أجزاء.

search