الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق المؤتمر الجماهيري لدعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية بقنا

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

محمد الداوي

A A

بدأ منذ قليل المؤتمر الجماهيري الثالث لحزب الحرية المصري بمحافظة قنا، والذي يضم حشدا كبيرا من النساء بالصعيد جاءوا دعما وحبا في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء هذا برئاسة النائب معتز محمود، نائب رئيس الحزب، والدكتورة أمل سلامة، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالحزب.

يأتي هذا في إطار عدة مؤتمرات جماهيرية يقوم بها الحزب في عدد من المحافظات، استكمالا لحملة "مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار".

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وتلاوة القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، وتم عرض فيديو يرصد إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية.


جدير بالذكر أن المؤتمر لقى اقبالا كبيرا من نساء مصر العظيمات، ايمانا منهم بواجباتهم تجاه الوطن ودوره الكبير في المشاركة الانتخابية، خاصة وأن الرئيس كان يختص المرأة بالذكر دائما ويؤكد على دورها في بناء المستقبل وها هم نساء مصر بالصعيد يلبون النداء.

كما حضر المؤتمر عدد من الشخصيات العامة بالمحافظة، ومحمد صلاح، أمين الاعلام، والدكتور محمد زكريا، أمين الاتصال السياسي، وعدد من الشيوخ وقيادات الحزب وأمناء الامانات والأمناء المساعدين بالمحافظة.

search