السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ «الكوفية».. ابن كريستيانو رونالدو يدعم القضية الفلسطينية

رونالدو

رونالدو

إسلام عبدالجليل

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ جونيور ابن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، وهو يدعم القضية الفلسطينية.

وظهر جونيور كرستيانو رونالدو وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية ويرفع إصبعه بعلامة والدة الشهيرة جيد، الأمر الذي اعتبره المتابعون بأنه يقدم دعمه وتضامنه مع أهالي غزة.

وانتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ان ابن كرستيانو رونالدو يدعم القضية الفلسطينية كون والده في بلد عربية.


وقاد النجم كرستيانو رونالدو منتخب البرتغال للفوز على نظيره ليشتناشتين، أمس الخميس في مباريات الجولة التاسعة من تصفيات أمم أوروبا وأحرز اللاعب الهدف الأول لمنتخب بلاده.

وأعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال عن تشكيل فريقه لمواجهة ليشتناشتين في الجولة التاسعة من تصفيات أمم أوروبا.

وتعتبر مباراة المنتخب البرتغالي مع نظيرة ليشتناشتين تحصيل حاصل، بعدما ضمن منتخب البرتغال الصعود رسميًا على رأس المجموعة العاشرة بتصفيات يورو 2024.

تشكيل البرتغال في مواجهة ليشتناشتين

وجاء تشكيل منتخب البرتغال على النحو التالي: حراسة المرمى: سا، في خط الدفاع: توتي جوميز، كانسيلو، انتونيو سيلفا، في خط الوسط: روبن نيفيز، برونو فيرنانديز، جوتا، بيرناردو سيلفا ، في خط الهجوم: جونزالو راموس، كريستيانو رونالدو، جواو فيلكس.

ويسعى كريستيانو رونالدو لتعزيز أرقامه القياسية مع منتخب البرتغال على الصعيد الدولي، حيث بات أكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف مع منتخب بلاده على الصعيد الدولي برصيد 127 هدفًا.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة ترتيب المجموعة العاشرة بتصفيات يورو 2024، برصيد 24 نقطة فيما يأتي منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس بدون رصيد من النقاط.

search