الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق مؤتمر «الوفد» لدعم «يمامة» في الانتخابات الرئاسية ببورسعيد

خلال المؤتمر

خلال المؤتمر

محمد الداوي

A A

انطلقت فعاليات المؤتمر الانتخابي للدكتور عبدالسند يمامة مرشح الوفد لانتخابات رئاسة الجمهورية في محافظة بورسعيد.

وتوافد العديد من قيادات وأعضاء الوفد ببورسعيد وعدد من المحافظات وحضور أعضاء الهيئة العليا ونواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ، ووسط احتفالية كبيرة وترحيب وصل الدكتور عبد السند يمامة إلى قاعة المركز الثقافي ببورسعيد. 

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم فيلم قصير عن المدينة الباسلة ورحلة كفاحها ضد العدوان والاعتداءات المتكررة وكانت هي صد الحماية والصمود ضد المعتدين ثم رحب المستشار صفوت عبد الحميد رئيس لجنة الوفد ببورسعيد.

ومن المقرر أن يلقى الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي خطابا سياسياً مهماً يتناول فيه كلمة تاريخيه عن عيد الجهاد، بالإضافة إلى عرض ملامح برنامجه الانتخابي في انتخابات رئاسة الجمهورية.

ويعتبر المؤتمر هو الثاني للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، حيث عقد المؤتمر الأول بمحافظة الدقهلية تحت عنوان تحت شعار «غزة في قلب الوفد»، وأرجع يمامة أسباب عقد المؤتمر بالدقهلية لأسباب شخصية وأخزى موضوعية، قائلا مع بداية الحملة الانتخابية وضعنا شعارًا للمرحلة الراهنة وهو غزة في قلب الوفد، لأن الحزب معني بهذه القضية، مشيرًا إلى أن الوفد له مواقف في القضية الفلسطينية وهي قضية أمن قومي وقضية مصر والعرب والمسلمين فحزب الوفد ليس في منعزل عن القضايا الخارجية خاصة فيما يحدث بدول الجوار.

ويتنافس المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية مع 3 مرشحين آخرين، وهم: المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتجرى الانتخابات الرئاسية 2024، خلال شهر ديسمبر، وتبدأ بتصويت المصريين في الخارج أيام 1و2 و3 ديسمبر، فيما يتم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 من نفس الشهر. .
 

search