السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العودة» مهدد بالتأجيل بسبب خلافات بين فريق العمل

مسلسل «العودة» ومشاكل تهدد عرضه

مسلسل «العودة» ومشاكل تهدد عرضه

محمود بكري

A A

علم «الجمهور»، من مصادره الخاصة أن مسلسل «العودة»، والذي أعلن عن عرضه نهاية شهر نوفمبر الجاري، بات مهددًا بالتأجيل وعدم استكمال تصوير المشاهد المتبقية بسبب خلافات كبيرة ظهرت بشكل مفاجئ.

الغلاف الدعائي يشعل الغيرة بين نجوم «العودة»

وتمكن «الجمهور»، من الوصول إلى السبب الرئيسي للخلاف الذي دب داخل أروقة العمل الدرامي الصعيدي المنتظر «العودة»، وهو صورة الغلاف الدعائي الذي تم طرحه منذ يومين، فبعض النجوم غير راضين عن مساحتهم بالبوستر، وهددوا باتخاذ الإجراءات القانونية في حالة عدم التعديل.

أما الأزمة الثانية التي ضربت «العودة»، والتي علم بها «الجمهور» أيضًا، هي طلب المخرج أحمد حسن، وبعض الفنانين المشاركين بالمسلسل من المؤلف أمين جمال، تعديل بعض المشاهد وتغيير في الأحداث.. الأمر الذي زاد المشاكل اشتعالاً وجعل الصدام داخل أسرة العمل حتميًا.

أما الأزمة الثالثة والأخيرة والتي يعلنها «الجمهور»، فهي ارتفاع تكاليف تصوير المشاهد المتبقية، والتي تتطلب معدات خاصة ومواقع خارجية كثيرة.. والتي شكلت صدمة للقائمين على المسلسل.

البوستر وتعديل السيناريو والأزمات المالية تضرب «العودة».. والتأجيل هو الأقرب

وتسعى شركتي أروما، والمتحدة في الوقت الحالي لاحتواء الموقف داخل فريق العمل الواحد لمسلسل «العودة»، والأقرب للحدوث حاليًا هو تأجيل عرضه حتى تهدأ الأجواء، ويتم عمل بوستر يرضي جميع الفنانين، وانعقاد جلسة بين المخرج والمؤلف لبحث إمكانية التعديل على السيناريو، وإضافة سيولة للميزانية لاستكمال تصوير باقي المشاهد بأعلى جودة ممكنة.

وشددت الجهة المنتجة على جميع الفنانين والعاملين المشاركين بـ«العودة»، بعدم التصريح لأي وسيلة إعلامية عن الأزمات القائمة الآن، أملاً منها أن تنتهي قريبًا.

يذكر أن مسلسل «العودة»، عمل درامي صعيدي يتناول الحياة في محافظة الأقصر، والتنقيب عن الذهب واستخراجه بالطرق الغير قانونية، ويكشف الكثير من أسرار هذا العالم.

مسلسل «العودة» بطولة شريف سلامة، وحمزة العيلي، وتارا عماد، ووليد فواز، وصفاء الطوخي، وعصام السقا، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه عبر شاشة dmc.

search