الخميس، 08 أغسطس 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة منتخب الشباب أمام تونس في بطولة شمال إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

يلتقي منتخب مصر للشباب مع نظيره منتخب تونس، في ثالث مبارياته في البطولة الودية، وتُلعب المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر وتونس

ويلتقي منتخب الشباب نظيره منتخب تونس يوم الأحد المقبل، في ثالث مبارياته في البطولة، وتنطلق المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

انتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب مصر للشباب مواليد 2005 ونظيره الجزائر بثلاثية، في المباراة التي جمعت الفريقين في الثالثة من مساء اليوم الجمعة، في ثاني مواجهات بطولة شمال إفريقيا.

وتقدم عبد الرحمن خالد، بالهدف الأول لمنتخب الشباب، برأسية قوية سكنت شباك المنتخب الجزائري، وعزز محمد عبد الله تقدم الفراعنة، وسجل الهدف الثاني بعد انفراده بحارس المنتخب الجزائري.

وسجل أحمد كباكا الهدف الثالث لمنتخب الشباب من ركلة جزاء، مع استحواذ تام على الكرة من جانب منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض شيتوس، المدير الفني للفراعنة.

ويُشارك منتخب مصر للشباب في البطولة بجانب منتخبات الجزائر وتونس والمغرب وليبيا، في المسابقة التي تُقام في تونس خلال شهر نوفمبر الجاري.

نتائج مباريات بطولة شمال إفريقيا تحت 20 عاما

فشل منتخب مصر للشباب ، بقيادة وائل رياض، في تحقيق الفوز في أولى مبارياته أمام نظيره الليبي، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي انتهى على ملعب الكرم ضمن منافسات بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة التي تستضيفها تونس.

المغرب ضد ليبيا = 6 - 0.
تونس ضد الجزائر = 4 - 2.
ليبيا ضد مصر = 1 - 1.

تشكيل منتخب مصر للشباب لمواجهة الجزائر

وبدأ وائل رياض بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: عبد المنعم تامر، وفي الدفاع: محمد سمير، معتز محمد، أحمد محمد زكي، كريم ربيعة، وفي الوسط: أحمد خالد جمعة، عبد الرحمن خالد، حسن أبو المعاطي، عمر خضر، محمد السيد، وفي الهجوم: مروان محمود».