الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمل رزق: «لا أحتاج للواسطة من أجل العمل»

أمل رزق تثير الجدل في «قعدة ستات»

أمل رزق تثير الجدل في «قعدة ستات»

محمود بكري

A A

أكدت الفنانة أمل رزق، أنها متمسكة بكل كلمة جاءت على لسانها خلال حلولها ضيفة على الإعلامية مروة صبري، ببرنامج «قعدة ستات»، والذي يتم عرضه عبر باقة قنوات ألفا.. والذي شددت فيه على عدم طلبها من الزملاء الفنانين ترشيحها لأي عمل سينمائي أو تليفزيوني، وأنها لا يمكن أن تسمح لنفسها أن تتحدث مع زميلة في مثل هذه الأمور، رغم أنها ليست عيبًا على حد قولها.

وعلقت أمل رزق، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، على هذا اللقاء المثير للجدل بـ: «لا يمكنني أن ألقي باللوم على أي زميل يطلب من معارفه داخل الوسط الفني أن يتوسط له لكي يعمل، فالوضع الراهن صعب وكان الله في عون الجميع، ولكنه أمر شخصي للغاية وهذه الطريقة لا تناسبني ومرفوضة جملةً وتفصيلاً».

أمل رزق: لا أحتاج للواسطة من أجل العمل والمكالمات يتم تسجيلها

وتابعت أمل رزق: «كل ما قلته تحديدًا أن أي فنانة طلبت منها أن تساعدني للترشح للأعمال الفنية، عليها أن تخرج تسجيلاً للمكالمة التي بيني وبينها فورًا، لأنني واثقة تمامًا من نفسي ولا أحتاج للواسطة».

وأضافت: «أما عن سخريتي بأنهن يجدن تسجيل المكالمات، فهذا واقع يحدث وليس من خيالي ولم أقصد به اسم بعينه، ومن تفعل ذلك تعرف نفسها جيدًا».

الفن ليس كأي مهنة غرضها «الفلوس»

يذكر أن أمل رزق، قالت في تصريحات صحفية سابقة، إن الفنان ممكن أن يموت قهرًا لو ابتعد عن التمثيل، لأن الفن ليس كغيره من الأعمال التي تتخذ مصدرًا للكسب المادي فقط، ولكنه حياة قائمة بذاتها وليس سهلاً الابتعاد عنه.

وكانت آخر أعمال أمل رزق، مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، والذي تم عرضه في 2018، من بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، وهبة الأباصيري، وأميرة العايدي، وهند عبد الحليم، ومراد مكرم، وحنان يوسف، ونور محمود، وإسلام شوقي، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج كامل أبو علي، ومجموعة إعلام المصريين.

search