الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بلوموندو» يتصدر إيرادات أفلام الصيف في ثاني أيام عرضه

 فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

ياسمين شهاب

A A

تصدر فيلم «بلوموندو» قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023 وذلك في اليوم الثاني من عرضه في دور العرض السينمائي، والعمل من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل. 

وبلغ إيرادات فيلم «بلوموندو» في الثوم الثاني من عرض الفيلم 335,981 ألف جنيه، واحتل المركز الأول في قائمة أفلام الصيف 2023.

وجاء في المركز الثاني لأول مرة منذ عرضه، فيلم «فوي فوي فوي» بـ 125,258 ألف جنيه والعمل من بطولة محمد فراج، نيللي كريم وعدد من نجوم الوسط الفني. 

فيلم بلوموندو

ويجسد «الرداد» خلال أحداث الفيلم شخصية رجل ميسور الحال يعمل في مجال العلاقات، والذي يقع في غرام هاجر أحمد ومن ثم يقرران الزواج ليصطدموا معًا بواقع الحياة الزوجية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

search