الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إكس فاكتور» يعود بموسمه الجديد بعد توقفه بسبب أحداث غزة

اكس فاكتور

اكس فاكتور

محمود الجلفي

A A

كشفت قناة دبي عن عودة برنامج «إكس فاكتور» من جديد، وذلك بعد إيقاف عرضه منذ يوم 25 أكتوبر الماضي، بسبب الأحداث الجارية لأهالي غزة واستشهاد الآلاف منهم، نتيجة القصف المتكرر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتعتبر عودة برنامج «إكس فاكتور» بموسمه الجديد بشكل مختلف، ويتم عرضها من خلال قناة دبي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الاثنين من كل أسبوع.

وفي وقت سابق أعلنت إدارة قناة دبي من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور «انستجرام»، تأجيل البرنامج نظرًا لظروف غزة، وعلقت على البوستر الرسمي للبرنامج: «تقرر تأجيل عرض حلقات برنامج إكس فاكتور على تليفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقًا».

تأجيل عرض حلقات «إكس فاكتور»

تضم لجنة تحكيم «إكس فاكتور» في نسخته الجديدة ثلاثة نجوم من ألمع مطربي الغناء في الوطن العربي، وهم أنغام، راغب علامة، وعبدالله الرشيد.

وكانت تعرض حلقات الموسم الجديد من «إكس فاكتور» عبر شاشة دبي الفضائية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يُعرض في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان قد سبق وقدمت نسخ مختلفة من برنامج اكس فاكتور عبر شاشات مصرية ولبنانيه وسعودية، وشارك في لجنة التحكيم عدد كبير من الفنانين أبرزهم راغب علامة وإليسا وكارول سماحة ووائل كافوري ودنيا سمير غانم ..


 

search