الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جندي إسرائيلي يلقي قنبلة داخل مسجد في فلسطين.. فيديو

جندي إسرائيلي

جندي إسرائيلي

نشوى حسن

A A

تداولت وسائل إعلام فلسطينية مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، ويظهر فيه أحد جنود قوات الاحتلال الإسرائيلي وهو يوثق لحظة إلقائه قنبلة داخل مسجد في فلسطين.

وانتشر مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقًا- لجندي إسرائيلي وهو يطلب من جندي آخر تصويره خلال إلقائه قنبلة داخل مسجد في بدرس غرب رام الله أثناء رفع الآذان.

وتفاعل العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع المتداول الذي يظهر بشاعة تصرفات قوات الاحتلال الإسرائيلي التي ترتكب الجرائم المختلفة مستخدمة كافة وسائل العنف.

ولقي مقطع الفيديو انتشاراً واسعاً بين متابعي المنصات الإلكترونية، الذين علقوا على الأوضاع الصعبة التي تشهدها فلسطين في الفترة الحالية إثر التعرض للقصف المستمر من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

ضحايا انقطاع الأكسجين

ولم تكن تلك اللقطة هي الأولى من نوعها، إذ تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صورة تظهر محاولة نقل المواطنين الفلسطينيين للأطفال الرضع من الحضانات إلى قسم آخر في مجمع الشفاء الطبي بعد التعرض للعدوان الإسرائيلي.

واستطاعت هذه اللقطة أن تعبر عن المأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق وهم يحاولون بذل قصارى جهدهم لحماية وإنقاذ أرواح هؤلاء الأطفال إثر التعرض لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على مستشفى الشفاء.

وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه اللقطة المتداولة التي تعبر عن المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق بعد التعرض للهجمات المتتالية التي ينفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الأبرياء والعزل.

وعلقوا على الأوضاع الصعبة التي يشهدها الفلسطينيون في الوقت الحاضر إثر التعرض للعدوان الإسرائيلي العنيف والقصف المتواصل للمستشفيات والمنازل والمدارس وغير ذلك من الأماكن المختلفة.

search