الأحد، 07 يوليو 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة تونس وساوتومي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

منتخب تونس

منتخب تونس

دنيا عبده

يستعد منتخب تونس الأول لكرة القدم، لخوض مباراة قوية أمام نظيره ساوتومي وبرينسيبي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، لحساب الجولة الأولى من منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعى نسور قرطاج بقيادة جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس الأول، إلى اقتناص بطاقة التأهل إلى كأس العالم للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

موعد مباراة تونس وساوتومي في تصفيات كأس العالم 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تونس وساوتومي وبرينسيبي،  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، على الملعب الأولمبي «حمادي العقربي».

القنوات الناقلة.. وتُذاع مباراة تونس ونظيره ساوتومي وبرينسيبي في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، بالإضافة إلى فضائية الرياضية السعودية «SSC HD 1».

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الثامنة رفقة ساوتومي وبرينسيبي، غينيا الاستوائية وليبيريا ومالاولي وناميبيا.

تشكيل منتخب تونس المتوقع لمواجهة ساوتومي

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب التونسي المباراة بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى: معز حسن، وفي خط الدفاع: منتصر الطالبي، علي العابدي، ياسين مرياح، وجدي كشريدة، وفي خط الوسط: عيسى العيدوني، إلياس السخيري، حمزة رفيعة، وفي خط الهجوم: فراس بلعربي، يوسف المساكني، طه ياسين الخنيسي. 

ويغيب عن نسور قرطاج في مباراة اليوم إلياس العاشوري بسبب الإرهاق، بالإضافة إلى محمد علي بن رمضان بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية منعته من المشاركة في تدريبات منتخب تونس خلال الأيام الأخيرة، ويغيب أيضا ظهير أيسر النادي الأهلي علي معلول بسبب الإصابة.