السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحالف الأحزاب يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم «السيسي» في «انتخابات 2024».. غدًا

النائب تيسير مطر

النائب تيسير مطر

محمد الداوي

A A

يعقد تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا سياسيا، غدا مؤتمر جماهيري بقاعة الأزهر للمؤتمرات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام  تحالف، الأحزاب المصرية  أن هذا المؤتمر ينظمه ويرعاه حزب إرادة جيل  باسم تحالف الأحزاب المصرية باعتبار أن الحزب هو مؤسس هذا التحالف.

وقال النائب تيسير مطر ،إن هذا المؤتمر بمشاركة أكثر من 70 رئيس حزب ووفد كبير من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من نواب البرلمان بمجلسيه النواب والشيوخ وبعض رؤساء النقابات المهنية والعمالية والشخصيات العامة ورجال الإعلام والصحافة  ووفد من كتلة نواب الشعب.

«إرادة» جيل يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بالصعيد

نظم حزب إرادة جيل، مؤتمره الجماهيري والتفاعلي لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وذلك بمحافظة سوهاج، بحضور جماهيري وسياسي غفير.

المؤتمر الذي حرص على حضوره ومشاركته أكثر من 70 حزبًا سياسيًا آخر، دعمًا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تفاعل معه أهالي محافظة سوهاج عبر حضور حاشد، في مظاهرة تأييد ودعم للرئيس الذي لطالما كان ولا يزال داعمًا لأهالي الصعيد.

بكلمات مقتضبة عبر عنها النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، عن سر بدء تدشين مؤتمرات الحزب الداعمة للرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية، حيث قال: إننا بدأنا من الصعيد ليس للتعبير عن دعمنا للرئيس فهذا الأمر قد أعلناه ونعلنه مرارًا وتكرارًا، لكننا بدأنا من ها هنا لنقول للرئيس السيسي "شكرًا على كل ما قدمته لأهالي الصعيد الذي عاش مهمشًا لعقود دون أن ينظر إليه أحد".

search