الأحد، 07 يوليو 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمين شباب حماة الوطن: الصندوق الانتخابي الفيصل بين مرشحي الرئاسة

كريم إمام

كريم إمام

محمد الداوي

طالب كريم إمام، أمين شباب حزب حماة الوطن، المصريين عدم الاستماع للدعوات الهدَّامة التي تحاول الميليشيات الإلكترونية للجماعات الإرهابية نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تفتيت عزيمتهم وإرادتهم، من خلال بث شائعات وأكاذيب.

وأضاف إمام، في بيانٍ صحفى اليوم الجمعة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والنزول بقوة من أجل الإدلاء بالأصوات، مهمة وواجب على كل مصري مخلص لوطنه ويريد له الإصلاح واستكمال خطى التنمية والبناء والتطوير في ظل مستجدات سياسية إقليمية داخلية وخارجية تستوجب بكل تأكيد تضافر العمل للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وفي الوقت ذاته استكمال جهود بناء الجمهورية الجديدة.


وأكد أمين الشباب بحزب حماة الوطن، أن مشاركة الناخبين في الانتخابات تعد حقًا وواجبًا دستوريًا وحقًا مكفولًا لكل مواطن بمباشرة حقوقه السياسية، والمشاركة في الانتخابات واختيار المرشح الذي يرى فيه القدرة على تحمل المسئولية، خاصة في ظل الظروف الإقليمية المعقدة التي تمر بها منطقتنا العربية، مشيرًا إلى أن الصندوق الانتخابي في النهاية سيكون هو الفيصل بين كل المرشحين.

ودعا كريم إمام، الأحزاب السياسية والقوى المجتمعية والأهلية والسياسية بضرورة المشاركة في مهمة التوعية للناخبين، والتأكيد لهم على أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي الذي يُعد من أهم الاستحقاقات التي يترتب عليها مصير وطن لست سنوات مقبلة.

وقال أمين شباب حماة الوطن، إن دعمنا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يأتي من القناعة الكاملة في أنه الوحيد القادر على العبور بالوطن إلى برّ الأمان في ظل الظروف والتحديات الراهنة، وكذلك من أجل استكماله للمشروعات القومية التى بدأها والتي من شأنها تحقيق "حياة كريمة" للمصريين.