الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إكس» تُتيح هذه الميزة لجميع مستخدميها

«إكس»

«إكس»

نورهان عبدالعزيز

A A

طرحت منصة «إكس» حديثًا و«تويتر» قديمًا ميزة «البحث عن الوظائف»، فهي من المزايا الشهيرة التي تشبه تطبيق LinkedIn، فأطلقت نسخة تجريبية من هذه الخاصية في شهر أغسطس الماضي.

وأعلنت «إكس»، أن هذه الميزة متوافرة الآن لدى جميع المستخدمين المعتمدين، وتعمل المنصة على تواجدها قريبًا على تطبيق الـ Android  والـ iOS، لتُتيح للمواظفين تصفح قوائم الوظائف وأوصافها.

وأوضح إيلون ماسك مالك شركة «تسلا»، أن منافسة منصة «إكس» لـ LinkedIn أمر في غاية الأهمية خاصةً في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يختبر «بطاقات الوظائف» في الوقت الحالي، لمشاركة  المنشورات الفردية بطريقة أسهل وأبسط.

إجراء المكالمات على «إكس»

أوضحت الشركة، أن التطبيق يُمكنه تحديد الفئات المسوح لها باستخدام هذه الخاصية المميزة، فأتاحت هذه الميزة لبعض الحسابات سواء كانت موثقة أو مميزة بشرط أن تكن من نظام الـ IOS.

أعلنت ليندا ياكارينو الرئيسة التنفيذية لمنصة «إكس» طرح هذه الميزة في شهر أغسطس 2024، مؤكدة أنها تلقى نجاحًَا كبيرًا وتُزيد بالطبع من مستخدمي هذه المنصة الشهيرة خاصةً عند طرحها على أنظمة الأندرويد.

وألغى موقع «إكس» حديثًا و«تويتر» قديمًا عناوين المقالات واعتمد فقط على الصورة الأساسية في التقرير دون الحاجة إلى «تايتل» معين، حسبما كشف تقرير «ذا فيرج».
وأعلن ماسك هذا القرار منذ عدة أيام وسرعان ما تحول إلى حقيقة ملموسة، لذا لم يتفاجأ المستخدمون من هذه التغيرات الكبيرة، مؤكدًا أن العناوين الرئيسية تختفي قريبًا من نظام الأندرويد، و«إكس» يسعى لتوفير الوقت وتعزيز التفاعل مع هذه المنصة التي تُسجل مليارات الدخول بشكل يومي.

search