الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأسبوع المقبل.. رانيا يوسف تحتفل بعرض «وبقينا اتنين»

رانيا يوسف في بقينا اتنين

رانيا يوسف في بقينا اتنين

محمود بكري

A A

تستعد الفنانة رانيا يوسف، لعرض أحدث أعمالها مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 24 نوفمبر الجاري، وذلك عبر شاشة ON، معلنة عن ارتياحها لعرضه خارج المواسم المزدحمة وعلى رأسها ماراثون رمضان المتكدس بالأعمال الدرامية المختلفة.

وقالت رانيا يوسف، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن «وبقينا اتنين»، به عدة رسائل اجتماعية مهمة، منها قسوة الطلاق على الرجل والمرأة، وكيفية التعايش بعد انفصالهما وذهاب كل منهما بطريق، والأهم هوكيفية الحفاظ على الود والاحترام المتبادل رغم الفراق.. ويتم عرض هذه القصة في 20 حلقة تلخص الأمر بأكمله.

رانيا يوسف ومسلسل «أولاد الحاج متولي»

وانتشرت مؤخرًا عن إعتذار رانيا يوسف، عن المشاركة بمسلسل «أولاد الحاج متولي»، الأمر الذي نفاه السيناريست حسين مصطفى محرم تمامًا، مشيرًا إلى أنها لم تكن بين المرشحين من الأساس.. ومشددًا على أن العمل الدرامي المنتظر ليس له علاقة بما كتبه والده الكاتب الراحل الشهير مصطفى محرم، وقام ببطولته النجم الراحل نور الشريف، وتم عرض «عائلة الحاج متولي»، للمرة الأولى بموسم رمضان عام 2001، وحقق نجاحًا ساحقًا وقتها وأصبح من أيقونات الشاشة الفضية إلى الآن.

رانيا يوسف تودع «كتف قانوني»

وانتهت رانيا يوسف، منذ أيام من تصوير مشاهدها بفيلم «كتف قانوني»، ويشاركها البطولة شيرين رضا، وهالة صدقي، وباسم سمرة، وانتصار، ودارين حداد، وبدرية طلبة، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف، وتأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل «وبقينا اتنين» بطولة رانيا يوسف، وشريف منير، ومروة عبد المنعم، وياسر الطوبجي، وميمي جمال، وطارق عبد العزيز، وعزة لبيب، ويوسف عثمان، وتامر فرج، وعزة لبيب، ونانسي هلال، وعزت زين، ونبيل علي ماهر، وعمر طلعت زكريا، وتأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو زكري، بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

search