السبت، 05 أكتوبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يا بخت من وفق راسين فى الحلال».. الجمهور يخطب هنا الزاهد لأحمد حاتم

أحمد حاتم وهنا الزاهد

أحمد حاتم وهنا الزاهد

محمود الجلفي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من المنشورات التي تتحدث عن ارتباط الفنان أحمد حاتم بالنجمة هنا الزاهد، وذلك بعد اعلان الأخيرة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

واستند نشطاء السوشيال ميديا على سابقة الأعمال التي جمعت بين أحمد حاتم وهنا الزاهد في عدد من الأعمال الفنية الرومانسية السابقة، ونشر فيديوهات للقطات من أعمالهم تجمعهم معًا، متنبئين بوجود علاقة بينهم.

وتصدر أسم أحمد حاتم الأكثر بحثًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك خلال الأيام الأخيرة بعد طلاق هنا الزاهد، ومطالبات الجمهور بزواجهم.

وتداول الجمهور فيديو للفنان الراحل حسن حسني من أحد أعماله، يحاول فيه إقناع ابنته بعريس تقدم للزواج منها، وقاموا بالإشارة لهنا الزاهد لتوافق بالزواج من أحمد حاتم، وكتب تعليق على الفيديو: «الناس على الفيسبوك وهما بيقنعوا هنا الزاهد تتجوز أحمد حاتم بعد طلاقها من أحمد فهمي».

فيما نشر البعض فيديو تجهيز هنا الزاهد كعروسة من أحد أعمالها الفنية السابقة، وتم ربطه بالفنان أحمد حاتم، في إشارة لزواجهم قريبًا، وجاء التعليق على الفيديو كالآتي: «أول حاجة فكرت فيها لما شوفت خبر طلاقها: الحمدلله هتتجوز أحمد حاتم.

وربط البعض الأخر الأمر بزواج أبطال الأعمال السينمائية الشهيرة التي تعرض أبطالها للطلاق، وجاء أبرزهم الفنان تامر حسني ومي عز الدين، وأحمد حاتم وهنا الزاهد.

search