الأحد، 07 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 طرق لاستعادة الصور المحذوفة على تطبيق «الواتساب»

 تطبيق «الواتساب»

تطبيق «الواتساب»

نورهان عبدالعزيز

يفقد الكثير من الأشخاص صورهم الشخصية والعديد من الفيديوهات والرسائل المختلفة سواء عن طريق الخطأ أو بكامل إرادتهم، لكن سرعان ما يودون استعادتها مرة أخرى، ويوضح موقع «الجمهور» أسهل طريقة ممكنة لاستعادة هذه الملفات على تطبيق «الواتساب».

طريقة استعادة الصور المحذوفة

1- نلغي تثبيت تطبيق «الواتساب» من الهاتف.

2- تحميل التطبيق مرة أخرى وإعادة تثبيته مجددًا.

3- إدخال رقم الهاتف.

4- الضغط على استعادة الدردشات والوسائط من النسخة الاحتياطية المحلية.

5- بمجرد الضغط على هذا الزر نبدأ في استرجاع الصور المحذوفة.

6- نجد الملفات على الهاتف بكل سهولة.

مميزات تطبيق «الواتساب»

طرح تطبيق «الواتساب» العديد من المزايا مثل ميزة القنوات التي ساعدتنا على التواصل مع العالم الخارجي، عن طريق الإطلاع على الثقافات الأخرى، بواسطة الضغط على زر Find Channels، لاكتشاف مئات بلا آلاف القنوات.

وأضاف الواتساب ميزة الآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

وأطلق «الواتساب» ميزة جديدة تتعلق بالسماح للمستخدمين في مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول.

وأتاح تطبيق التواصل الأشهر ميزة إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث على المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة تحت شعار «فلاتر بلا حدود» مثل، كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.