الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناس عز الدين لـ «الجمهور»: أنا الأنسب لـ«توحة» بشهادة محمد النقلي

إيناس عز الدين

إيناس عز الدين

محمود بكري

A A

تستعد الفنانة إيناس عز الدين، إلى دخول البلاتوهات خلال الأيام المقبلة لتصوير مشاهدها فى مسلسل «توحة» .

وقالت الفنانة إيناس عز الدين، فى تصريحات خاصة لـ “الجمهور ” ، أنها تشعر بسعادة كبيرة لاختيارها للمشاركة فى هذا المسلسل خاصة بعد علمها بترشيح المخرج محمد النقلي، لوجودها ضمن فريق العمل وأنها الأنسب للقيام بشخصية “ توحة ”ابنة الفنان حجاج عبد العظيم 

إيناس عز الدين تكشف كواليس قبولها لـ«توحة»

وعن دورها وتفاصيل العمل قالت ايناس عز الدين  : «عندما رشحني المخرج محمد النقلي، للمشاركة في بطولة المسلسل، فكرت قليلاً ووجدت أنني لم أقدم مثل هذه الشخصية من قبل.. فكان التجديد دافعًا قويًا للموافقة الفورية،  ومن المقرر أن نبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة».

واختتمت إيناس عز الدين، تصريحها بالقول : «أحب فريق العمل كثيرًا، وسعيدة للغاية بالعمل مع هذه الكوكبة من الزملاء الفنانين، وأرجوا أن تتم ترجمة روح الحب بيننا في الكواليس وتظهر للجمهور على الشاشة وقت عرض المسلسل .

إيناس عز الدين في برنامج جديد

يذكر أن إيناس عز الدين، تستعد لتقديم برنامج جديد يهتم بالترفيه في العالم العربي وخصوصًا مصر والسعودية.. وذلك بعد نجاحها الكبير في تجربتها «أسرار وحكايات»، والذي ناقش قضايا مجتمعية متعددة، بالإضافة إلى تسليطه الضوء على الفعاليات الفنية والثقافية الهامة، والذي عرض على شاشة قناة الشمس.

مسلسل «توحة» بطولة محمد نجاتي، وإيناس عز الدين، وعلا غانم، وأحمد بدير، وأحمد صيام، وفريال يوسف، وحجاج عبد العظيم، ودنيا المصري، ومي القاضي، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

search