الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي: «رفضت مسلسل سره الباتع بسبب ياسمين عبدالعزيز»

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان أحمد العوضي، كواليس رفضه لدور في مسلسل «سره الباتع» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 والعمل من إخراج خالد يوسف، وبطولة عدد كبير من نجوم الفن.
 وقال «العوضي» خلال لقائه في برنامج «حبر سري» الذي عُرض عبر فضائية «القاهرة والناس» وتُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، إن كان مرشح لأداء دور حامد القديم في مسلسل «سره الباتع» وهذا الترشيح كان من المخرج خالد يوسف، المنتج تامر مرسي ولكنه رفضه بسبب وعده لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
 وأضاف: «كنت مرتبط بكلمة مع ياسمين إني أعمل معاها مسلسل السنة دي، وكنا مقررناش نعمل ضرب نار أو عمل آخر، واحتراما لكلمتي مع ياسمين اعتذرت».

مسلسل «حق عرب»

على صعيد آخر، استقرت الشركة المنتجة للمسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، على باقي النجوم المشاركين في العمل، استعدادًا لطرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

وانضمت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل، والذي من المقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء العوضي من تصوير فيلم «الإسكندراني».

كما يشارك في المسلسل كلًا من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميريهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا»، والفنان وليد فواز، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بدوره في مسلسل «صوت وصورة»، الذي يعرض حاليًا على الشاشة.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن «حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعد أن تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».

search