السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راغب علامة يدعم الشعب الفلسطيني: «ما يحدث فى غزة جنون»

راغب علامة

راغب علامة

ياسمين شهاب

A A

دعم الفنان راغب علامة، الشعب الفلسطيني، عقب الأحداث الوحشية التي يشهدها قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي واصفا مايحدث جنون وإجرام في حق الفلسطينين.
 

وكتب «علامة» خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «اكس» تويتر سابقًا: «ما هذا الإجرام؟! ما هذا الجنون؟! مستشفيات غزة أصبحت المسلخ، الأطفال والنساء والمصابين مرميين في أرض المستشفيات، هل يشاهد العالم! يا رب العالمين ساعدهم.. يا رب العالمين ارفع الظلم والقتل والإجرام عنهم.. يا رب العالمين انتقم لهم.. يا الله نناشدك أن ترفع الشدة عنهم».

يُذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة، أغنية «استمارة 6» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما.

وكان الفنان راغب علامة، شارك في برنامج اكتشاف المواهب «إكس فاكتور» الذي عُرض عبر شاشة دبي، تضم لجنة تحكيم في نسخته الجديدة ثلاثة نجوم من ألمع مطربي الغناء في الوطن العربي، وهم أنغام، راغب علامة، وعبدالله الرشيد.

أنغام عضو لجنة تحكيم إكس فاكتور

وكان قد سبق وقدمت نسخ مختلفة من برنامج اكس فاكتور عبر شاشات مصرية ولبنانيه وسعودية، وشارك في لجنة التحكيم عدد كبير من الفنانين ابرزهم راغب علامة وإليسا وكارول سماحة ووائل كافوري ودنيا سمير غانم .

 

 

search