الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

يتطلع الكثير منا إلى معرفة ما يخبئ لنا القدر، وكيف سيكون يومنا، لذا نقدم لكم توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023، وفقاً لخبير الأبراج «محمد صبحي».

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

مهنيا: من المحتمل أن يحصل مواليد برج الحمل على مكافأة مالية مجزية، أو ترقية جديدة، أو رحلة سفر لخارج البلاد.

عاطفيا: يلتقي مولود هذا البرج بحبيب عمره، فهو دائما ما يبحث عن شريك حياته، فربما يجده في الأيام المقبلة، ابتهج.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

عاطفيا: يدخل مواليد برج الثور خاصة مواليد الالفية الثانية حالة من الحب التي تنتهي بالزواج، فيبحث مولود برج الثور عن رفيق حياته الذي يرغب في استكمال عمره معه، والاستمتاع بتفاصيل الرحلة مع من يحب.

مهنيا: لديك بعض الخلافات فى مجال عملك، حاول التركيز على نفسك فى الفترة القادمة، والتعامل بشكل لطيف مع زملائك، لكى تحصل علي ودهم حتى تقلل من الخلافات والنزاعات بينكم، طور من نفسك لتحقق نجاحات مبهرة.


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

عاطفيًا:تشعر ببعض الاضطراب في مشاعرك، تصبح متقلب المزاج بعض الشيء وتشعر أنك بحاجة إلى المزيد من الوقت للتفكير والتأكد من مشاعرك الحقيقية.
مهنيا: أنت بحاجة إلى التركيز على أهدافك وعدم الانسياق وراء الكلمات التي تضعفك، قد تواجه بعض التحديات المالية، لذا تجنب إنفاق الأموال الا على أشيائك الضرورية.


 برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

عاطفيًا: تشعر بالقوة والثقة في علاقتك العاطفية، استغل هذه المشاعر الإيجابية لتعزيز العاطفة والتواصل مع شريك حياتم.

مهنيا: عش تجربة المغامرة ولا تخف من الدخول في تجارب جديدة في حياتك المهنية.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


عاطفيًا: تعاني قليلاً في علاقتك العاطفية مع شريك حياتك. قد تشعر ببعض البعد بينك وبين الشريك، لذا حاول التواصل معه وافهم احتياجاته حتى تتمكنا من الوصول لنقطة تفاهم.

مهنيًا: تشعر بالإبداع والتفوق هذا اليوم وتحقق تقدما في المشاريع التي تعمل عليها حالياً، تقدم في حياتك المهنية ولا تيأس من كثرة العمل.


برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

مهنيًا: إذا حصلت على نتاج مجهوداتك فيجب عليك العمل من أجل الحفاظ علي هذا النجاح والوصول إلى ترقيات كثيرة ومختلفة.

عاطفيًا: يجب عليك أخذ خطوة رسمية تجاه شريك حياتك والتعامل معه بلطف، كي يتم عقد الزواج على خير.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

عاطفيًا: إذا عانى صاحب برج العقرب من أزمة عاطفية حادة، فعليه أن يتخلص منها سريعًا ويتخطاها ولا يلتفت إليها.

مهنيًا: إذا حصلت على وظيفة جديدة أفضل من وظيفتك السابقة ، فعليك بذل الجهد في مكانك الجديد حتى يتم إتاحة فرصة لك لإثبات ذاتك وأهدافك.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


مهنيًا: ربما يحصل مولود برج القوس على علاوة مالية ضخمة أو مكافأة كبيرة لما يقدمه من إنجازات في الشركة التي يعمل بها.

عاطفيًا: يلتقي مولود هذا البرج بشريك حياته الذي ظل يبحث عنه فترة طويلة، فتعرف عليه في رحلة ساحلية ومن المتوقع أن يعقد زفافه قريبًا.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

مهنيًا: الأمور تتغير لصالحك في العمل وتحدث تغيرات واضحة للافضل حتي لو شعر ت بتغلب الروتين على حياتك، فقط بحاجة إلى التركيز والتفاني حتى تصل إلى أهدافك.

عاطفيًا: تشعر بالرغبة في إظهار مشاعرك وتقديم الدعم والحنان لشريك حياتك، فلا تتردد في فعل ما تشعر به، قد تواجه بعض التحديات في التواصل والتفاهم، لذا يجب أن تكون صبورًا ومتفهمًا.


 

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

مهنيًا: قد تجد صعوبة في التركيز والتأقلم مع حياتك المهنية هذه الايام، قد تصل الى الشعور بالملل أو الارتباك، لذا حاول تحديد أهدافك واتخاذ خطوات صغيرة نحو تحقيقها، واكمل سعيك لا تيأس.

عاطفيًا: ابتعد عن المناقشات التى من الممكن أن تؤدى إلى خلافات ومشاكل بينكما، لا تتردد في اظهار حبك للشريك وتقديم هدية له من اجل اسعاده.

 

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

مهنيًا: أمامك بعض المشاريع الجديدة، لذا حاول تنظيم وقتك بشكل جيد، نمي مهاراتك، استثمر في وظيفتك داخل مكان العمل، أمام فرص الحصول على بعض الترقيات من جانب مديرك في العمل.

عاطفيًااغتنم عطلة نهاية الاسبوع وحاول انهاء هذه الخلافات، تحدث بشكل صريح معه حول ما يدور فى عقلك، شاركه أفكارك وأرائك، لتشعره أنه شخص مهم لك وتحتاجه في حياتك.


 


 


 


 

 


 


 


 

search