الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقتحم مستشفى ابن سينا ويطلب من المتواجدين الخروج رافعين أيديهم

مستشفى ابن سينا بغزة

مستشفى ابن سينا بغزة

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مستشفى ابن سينا بجنين، ويطلب من المتواجدين في قسم الطوارئ بالخروج رافعين أيديهم.

واضافت وسائل الإعلام، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجبر الطواقم الطبية على الخروج من قسم الطوارئ بمستشفى ابن سينا بمدينة جنين.

وجاء ذلك بعد أن حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى ابن سينا في جنين وقامت بالإعتداء على طواقم الإسعاف والمواطنين أثناء نقل المصابين عند مدخل الطوارئ جراء قصف الكيان الصهيوني لمجموعة من المنازل بحارة الفلوجة في المخيم.

ومن جانبه، أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحتجز طواقمها أمام مستشفى ابن سينا منذ 40 دقيقة ولا زالوا محتجزين حتى الآن، مشيرا إلي أنهم رفضوا الامتثال لطلبات الكيان الصهيوني بإخلاء المشفي.

كما يقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل في مدينة الخليل، إضافة إلي تفجير عدد من السيارات في حي الجابريات في جنين، ويقوم الدفاع المدني بإطفاء السيارات التي أحرقها الكيان الصهيوني قبل انسحابه من المخيم.

وتدور اشتباكات مسلحة بين عناصر من الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في حارة الدمج بجنين،  وأنباء عن قصف يستهدف أحد المواقع في المخيم، إضافة إلي استشهاد شابين اثنين وإصابة  آخرين بقصف الكيان الصهيوني طائرة مسيّرة المدينة.

search