الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو حظك اليوم ليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بنشاطهم في كثير من الأوقات فهم مقبلين على الحياة بشكل دائم، لا يحبون شعور القلق والتوتر لأنه لا يتناسب مع شخصياتهم، يميلون إلى الحب بشكل كبير، يقدرون العلاقات العاطفية، يحبون الشريك بشكل كبير، لا يفضلون العلاقات العاطفية القصيرة، يتميزون بالقدرة على التعبير بشكل لائق.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بأنهم من الشخصيات التى تحب التعبير عن آرائه في التجمعات، سواء كانت تجمعات داخل الأسرة او زملاء العمل، يحرصون على النظام فى العمل، يحبون الظهور بشكل أنيق وجذاب أمام زملائهم فى العمل.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان فارووق الفيشاوي، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي والمهني والصحي

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي

أمامك بعض الأوقات المناسبة من أجل الخروج مع شريك حياتك فى أماكن جديدة، مع عطلة نهاية الاسبوع، حاول الاستمتاع بوقتك معه، ابتعد عن المناقشات التى من الممكن أن تؤدى إلى خلافات ومشاكل بينكما، لا تتردد في اظهار حبك للشريك وتقديم هدية له من اجل اسعاده.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

قد تجد صعوبة في التركيز والتأقلم مع حياتك المهنية هذه الايام، قد تصل الى الشعور بالملل أو الارتباك، لذا حاول تحديد أهدافك واتخاذ خطوات صغيرة نحو تحقيقها، واكمل سعيك لا تيأس.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك، وحاول تغيير روتين نظامك الغذائى، لا تتناول الأطعمة التي تحتوى على نسب عالية من الدهون، راقب وزنك ومارس بعض التمارين التى تساعدك على الهدوء  التى تساعدك على تجديد طاقتك ونشاطك، بجانب المحافظة على وزنك.
 


 


.

search