الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الغلق الجزئي لشارع السودان اتجاه فيصل.. تعرف على التحويلة المرورية

تعبيرية

تعبيرية

الزهراء علام

A A

أعلنت محافظة الجيزة عن غلق جزئي في شارع السودان بالاتجاه القادم من كوبري فيصل، ويستمر الغلق لمدة يوم واحد فقط، ابتداءً من الساعة 12 صباح اليوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر وحتى السـاعة الرابعة فجر يوم السبت الموافق 18 نوفمبر، حيث تستمر الأعمال على مدار 24 ساعة.


وأوضحت المحافظة أن هذا القرار يأتي في إطار الأعمال الإنشائية التابعة لمحطة مترو أنفاق جامعة القاهرة الجديدة الخط الثالث، واستكمالاً لأعمال إنشاء كوبري مشاة خاص بالمحطة أعلى شارع السودان تحديدًا أمام معهد البحوث الزراعية، حيث ستركب الشركة المنفذة الكمر المعدني الخاص بكوبري المشاة بالموقع المذكور.


من جانبها، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بإزالة بلدورات الجزيرة الوسطى لتحويل وتقسيم شارع السودان في الاتجاه القادم من كوبري فيصل اتجاه شارع السودان إلى اتجاهين للحركة المرورية بواقع 6 حارات مرورية لكل اتجاه وفصل الحركة المرورية بحواجز خرسانية ممتدة لمسافة 100 متر.

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة رئيس حي جنوب الجيزة، بالمتابعة الميدانية لمنطقة الأعمال والتعاون مع الجهات المنفذة لإزالة أي معوقات.

ووضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوحات إرشادية مرورية وتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسهيل الحركة المرورية.

 التحويلة المرورية المتبعة على النحو الآتي:


بالنسبة إلى حركة المركبات بشارع السودان بالاتجاه القادم منه ومحور صفط اللبن للسير اتجاه كوبري فيصل وشارع الأهرام، أذهب يساراً إلى الاتجاه الآخر من الطريق وذلك بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه

استكمل السير في مسار التحويلة المرورية لمسافة 100 متر حتى تجاوز منطقة أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بكوبري المشاة ومنطقة الغلق، ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي بشارع السودان اتجاه كوبري فيصل وشارع الأهرام.

search