الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

نورهان عبد العزيز

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بحب الظهور دائما بشكل لائق خاصة أثناء مقابلتهم مع شركاء حياتهم، لا يحبون الانتقاد، يميلون إلى تقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء، يمارسون هواياتهم المفضلة أثناء أوقات فراغهم، يحبون الرياضة ومشاهدة الأفلام السينمائية القديمة.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بأنهم من الشخصيات التى تحب التعبير عن آرائهم فى مكان العمل، يحبون الاستفادة من خبرات الأشخاص السابقين فى مجال عملهم، يميلون للعلاقات العاطفية التى تقوم على العاطفة أكثر من العقل، يحبون التخطيط بشكل كبير فى أعمالهم، يحبون الحصول على التقدير دائما لكى يشعروا أنهم مميزين.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا،، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

تواجه بعض الخلافات فى علاقتك مع شريك حياتك، اغتنم عطلة نهاية الاسبوع وحاول انهاء هذه الخلافات، تحدث بشكل صريح معه حول ما يدور فى عقلك، شاركه أفكارك وأرائك، لتشعره أنه شخص مهم لك وتحتاجه في حياتك.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

أمامك بعض المشاريع الجديدة، لذا حاول تنظيم وقتك بشكل جيد، نمي مهاراتك، استثمر في وظيفتك داخل مكان العمل، أمام فرص الحصول على بعض الترقيات من جانب مديرك في العمل،

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي

تشعر هذه الفتره بالقلق والتوتر بسبب خلافاتك مع شريك حياتك، حاول التخفيف من قلقك، في حال تطور الأمر اذهب إلى استشارة طبيب مختص، ويفضل ممارسة تمارين رياضية مختلفة تخفف من طاقتك السلبية مثل تمارين اليوجا، وتمارين المقاومة داخل صالات الجيم.



 


 


 


 

search