الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور .. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023.

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، يتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور


يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلي أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

لديك بعض الخلافات فى مجال عملك، حاول التركيز على نفسك فى الفترة القادمة، والتعامل بشكل لطيف مع زملائك، لكى تحصل علي ودهم حتى تقلل من الخلافات والنزاعات بينكم، طور من نفسك لتحقق نجاحات مبهرة.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

تعاني من بعض المشاكل الصحية الناتجة عن ضغوطات العمل، حاول استغلال يوم العطلة وأخذ وقت كافي من الراحة لكى تستطيع الاهتمام بصحتك، ويفضل ممارسة بعض التمارين الرياضية والاشتراك بصالات الجيم.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

يدخل مواليد برج الثور خاصة مواليد الالفية الثانية حالة من الحب التي تنتهي بالزواج، فيبحث مولود برج الثور عن رفيق حياته الذي يرغب في استكمال عمره معه، والاستمتاع بتفاصيل الرحلة مع من يحب.

مشاهير برج الثور


من مشاهير برج الثور الفنانة درة زروق.


 

search