الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس حزب الجيل: السيسي زعيم العرب.. والجيش قادر على حفظ أمننا القومي

 ناجي الشهابي

ناجي الشهابي

محمد النجار

A A

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن مصر نجحت في إفشال المخطط الصهيوني، الذى استهدف تصفية القضية الفلسطينية وتهجير سكان قطاع غزة إلى مصر والأردن.

وأضاف ناجي الشهابي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي هو زعيم العرب، ومصر هى التى تقود المنطقة العربية، وقدمت للقضية الفلسطينية 100 ألف شهيد.

وتابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، الجيش المصري قادر بقوة على حماية الأمن القومي، موضحا أنه يحتل المرتبة التاسعة على مستوى العالم من حيث قوة الجيوش والأول في المنطقة، وهذا الأمر يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد إعادة تسليحه.

واستطرد، إن الرأي العام الغربي آمن بالقضية الفلسطينية بفضل الموقف المصري الكبير والداعم للأشقاء الفلسطينيين، والجميع آمن الآن بضرورة حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية، بعد تذكير الرئيس السيسي للجميع وطرحه قرار مجلس الأمن بإقامة دولة فلسطين على حدود 67.

وفي وقت سابق أكد ناجي الشهابي، أن الانتخابات الرئاسية تعتبر أهم استحقاق انتخابي دستوري مصرى، مشيرًا إلى أن الانتخابات تتعلق بأهم منصب في البلاد.

الوطنية للانتخابات ومعايير الحيادية

وأضاف الشهابي، أن هذه الانتخابات مهمة للغاية، فهي تتعلق بمستقبل الوطن ومن يقوده خلال المرحلة المقبلة، والهيئة الوطنية للانتخابات قدمت كل التسهيلات للمرشحين وطبقت جميع المعايير الحيادية وهى تقف على مسافة واحدة من الجميع.

3 رؤساء أحزاب مرشحين فى انتخابات الرئاسة

وقال رئيس حزب الجيل الديمقراطي ناجي الشهابي ، إن الأحزاب هي الرقم الصحيح في معادلة الانتخابات، والمادة الخامسة من الدستور تنص على أن النظام السياسي في البلاد يقوم على تعدد الأحزاب وهذا نراه واقعًا فعليا لدينا 3 رؤساء أحزاب مرشحين، الدكتور عبد السند يمامة ، رئيس حزب الوفد، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، فريد الزهران رئيس حزب مصر الديمقراطى، ومرشح آخر أعلن حوالي 70 حزبًا تأييدها له وهو المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

search