الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء سويدان توجه رسالة لمجهول: من يخوض في أعراض الناس مُفلس

لقاء سويدان

لقاء سويدان

رحاب عنتر

A A

وجهت الفنانة لقاء سويدان رسالة لشخص مجهول، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت لقاء سويدان، الرسالة لشخص ما، عبر إنستجرام من خلال خاصية أستوري.

علقت لقاء سويدان عبر إنستجرام قائلة: «الخائض في أعراض الناس، مُفلس يوم القيامة، وإن صلى وصام وقام واعتمر».

وكشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل الخلاف بينها وبين الفنان ميدو عادل، بعدما صفعته على وجهه في ختام مسرحية «سيد درويش» على مسرح البالون، متهمة إياه بالتطاول عليها.

وكتبت «سويدان» عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «صباح الخير.. أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر وكذلك أمام الرقابة الإدارية».

مشاجرة لقاء سويدان وميدو عادل

وتوعدت لقاء باتخاذ إجراء قانوني ضد كل من يسيء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة: «ومش هرد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.. وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة.. وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا».

في سياق متصل، أثارت الفنانة لقاء سويدان جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صفعها للفنان ميدو عادل، عقب إسدال ستار مسرحية «سيد درويش»، التي تعرض على مسرح البالون، واتهمته بالسخرية منها وسبها، ومن ثم حدث بينهما مشادة كلامية ووصل إلى حد التشابك بالأيدي وتدخل الأمن فورًا وفض النزاع.

ونشرت سويدان فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقالت: «أنا مش عايزة أطلع أرد، رغم إني بتهاجم في برامج، المهاجمة دي ليه؟ ، لأن بيتصلوا بيا في التليفون أو أعمل مداخلة هاتفية، عشان أرد، هل أنا المفروض أجي برنامج انا عارفة أنه هيكون فيه هجوم، والمشكلة هتكبر وهنفضل نتبادل وأنا أشتم حتى لو فيه خلاف بيني وبين زميل أنا مش هطلع أشتم في برنامج، أو أعمل مداخلة هاتفية أشتم فيه، يعني دي مش أخلاقي وأنا أرفض أطلع في برنامج هياخدني لخلاف أكبر من الخلاف الموجود وأرفض وأتشتم، مفيش مشكلة ياما ناس نجوم أكبر مني اتشتموا واتظلموا».

وأردفت: «أنا مش هقول بالضبط إيه اللي حصل مش هقول كده غير قدام جهات تحقيق، الموضوع من يوم 26 أغسطس وأنا مقدمة مذكرة، مش عشان حاجات حصلت في حقي بس عشان تجاوزات كتيرة حصلت، وأنا أتربيت في المسرح من طفلة صغيرة، أنا نزلت اشتغلت مع أحمد زكي وسعاد حسني سنة 1984».

search