الأحد، 07 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصفيات كأس العالم 2026..

محمد صلاح يسجل هاتريك لـ منتخب مصر في شباك جيبوتي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

أحرز النجم محمد صلاح الهدف الهدف الثالث للمنتخب المصري في شباك المنتخب الجيبوتي، في الدقيقة 48 من عمر المباراة، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسجل محمد صلاح «هاتريك»، في مباراة جيبوتي ليتصدر قائمة هدافي المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم متساويًا مع أبو تريكة بـ 14 هدف لكل لاعب.

أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وجيبوتي

وافتتح محمد صلاح، التسجيل لمنتخب مصر وسجل أول أهداف الفراعنة في مرمى جيبوتي، وذلك في الدقيقة الـ 16 من عمر المباراة.

وعزز الدولي محمد صلاح، تقدم المنتخب المصري وسجل الهدف الثاني للفراعنة، في الدقيقة الـ 22 من ركلة جزاء لصالح عمر كمال، لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة لصالح الفراعنة.

تشكيل منتخب مصر أمام جيبوتي

ودخل منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، وفي خط الوسط: مروان عطية، محمد النني، أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد صبحي - أحمد الشناوي - محمود حسن تريزيجيه - محمد حمدي - محمد شريف - حمدي فتحي - علي جبر - طارق حامد - محمد هاني - إمام عاشور - مصطفى فتحي - حسين الشحات.

تاريخ مواجهات مصر وجيبوتي

تقابل منتخب الفراعنة مع نظيره جيبوتي في مواجهتين فقط في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2010، في عهد «المعلم» حسن شحاتة، واستطاع المنتخب المصري الفوز في المباراتين بنتيجة 4-0 ذهابًا وإيابًا، وتُوج منتخب مصر بالبطولة في أنجولا.