السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحق اشتريه.. خصم 41% على هاتف Note 12 Pro في عروض البلاك فرايدي

Xiaomi Redmi Note 12 Pro

Xiaomi Redmi Note 12 Pro

نورهان عبدالعزيز

A A

يتنظر جميع المستخدمين يوم البلاك فرايدي، بسبب العروض الكثيرة التي تحدث في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر في كل عام سواء كانت على المنتجات الغذائية، أو الإلكترونية، أو الكهربائية، فيحرص الكثير على استغلال هذا اليوم لما يحدث فيه من خصومات توفر لنا الكثير من المبالغ المهولة.

خصومات البلاك فرايدي

أعلن موقع «Sharafdg» الإماراتي عن طرح العديد من الخصومات الخاصة بهاتف Xiaomi Redmi Note 12 Pro والتي تصل قيمتها إلى 41% ليصل سعره بعد الخصم إلى 928 درهم إماراتي.

ويرغب عدد كبير من المستخدمين في شراء هذا الهاتف لما له من مزايا كثيرة ومتعددة يأتي على رأسها، احتوائه على كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد تأتي بدقة  50 ميجابكسل، وشاشة بواقع 6.67 بوصة ومعدل تحديث 120Hz، ويحتوي الهاتف على معالج قوي من النوع MediaTek، إضافة إلى نظام التشغيل أندرويد 12 وبطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير.

ويعيب على Xiaomi Redmi Note 12 Pro أن سعره مرتفع بشكل كبير، لذا أرادت الشركة المصنعة تخفيض سعره نسبيًا في عروض البلاك فريداي، علاوة على أنه لا يعزز الشحن اللاسلكي، ولا يدعم صوت ستيريو من السماعة الخارجية.


النصائح الواجب اتباعها قبل الشراء

تحديد الاحتياجات أولًا، ثم البدء فى البحث على المواقع الإلكترونية المختلفة التى تعرض هذه المنتجات، مع أهمية تذكر أوصافها، بجانب مميزاتها، وعيوبها، وجودتها.

يجب على الشخص التصفح على الإنترنت في مختلف المواقع بطريقة تظهر له التفاصيل التى توجد بجانب المنتجات، وذلك من أجل مشاهدة أشكال وأنواع المنتجات المعروضة، ويقوم بالمقارنة بينها وبين منتجات أخرى، وذلك لكى يحصل في نهاية الأمر على قائمة منتجات تشتمل على صفات مميزة، بجانب أنها تسد احتياجاته.

search