الأحد، 07 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شباب حزب التجمع يطلق حملة «معاك ياريس»

معاك ياريس

معاك ياريس

زينب حلمي

أطلق شباب حزب التجمع حملة تحت عنوان «معاك ياريس»، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة، ونظمت فاعلياتها لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال شهر نوفمبر الجاري بعدد من الأنشطة والفعاليات الجماهيرية.
 

انضم الكاتب الصحفي أمين صالح رئيس تحرير موقع الجمهور الإخباري لحملة «معاك ياريس»، لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.
 

والمقرر أن تنظم حملة شباب حزب التجمع  مؤتمرا جماهيريا في المنصورة، ومسرحية في البدرشين للتعريف بإنجازات الرئيس السيسي خلال الـ9 سنوات الماضية، وما عمل عليه من تمكين واسع للشباب والمرأة، والحرص على ضخ شرايين التنمية بكل محافظات الجمهورية، وتطوير قطاع الصناعة.

كما ستقدم الحملة خلال فعالياتها كتيبا للتعريف بإنجازات الرئيس السيسي، ومقترحات دعم الصناعة المحلية بـ“اشتري مصري”.


وفي ذات السياق عقدت الهيئة البرلمانية لحزب التجمع اجتماعا مشتركا مع اتحاد الشباب التقدمي لمناقشة دور الهيئة في دعم حملة «اشتري مصري» رقابيا وتشريعيا ووصل الاجتماع لتصور وعدة خطوات، حيث قرر أعضاء الاجتماع المشترك استخدام عدد من الأدوات الرقابية والتشريعات لتشجيع الصناعة المصرية. 


وطُرح سؤال على وزير الصناعة حول دور الوزارة في التواصل مع الشركات والمصانع المصرية كافة، خاصة أن لديها قاعدة بيانات كاملة عنها بالمشاركة في المعارض التي تنظمها الوزارة في مصر أو تشارك فيها خارج مصر، وكذلك حصر عدد الشركات والمصانع المصرية المسجلة في قاعدة بيانات الوزارة والإعلام بها ومعرفة عدد من شارك منها في المعارض داخل مصر أو خارجها خلال العام الماضي.

وطُرح سؤال برلماني حول المعارض التي تقيمها الهيئة لدعم المنتج المصري في الآونة الأخيرة، حيث ظهر عدد كبير من المنتجات المصرية التي لم نكن نسمع عنها بشكل جيد بسبب مشكلة في التسويق، كما أن السؤال حول دور الهيئة في التواصل مع هذه الشركات المصرية والتعريف بالدعم الذي تقدمه لها لتشجيعها عن المعارض داخل مصر، أو التي تشارك فيها الهيئة خارج مصر والمعارض النوعية التي يمكن للهيئة تعرضها لمنتجات معينة لتعريف المواطن المصري بها وكيفية البحث عنها لدعمها وتشجيعها والدفع بها للأمام.