الخميس، 01 أغسطس 2024

07:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نانسي صلاح تنضم لفيلم «جوري» مع هيفاء وهبي

الفنانة نانسي صلاح

الفنانة نانسي صلاح

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة نانسي صلاح عن تصويرها مسلسل «حدوتة منسية»، خلال الفترة الحالية، مع النجمة سوسن بدر والمخرج محمد محيي الدين.

وقالت نانسي صلاح في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها تواصل خلال الوقت الحالي تصوير مسلسلها الجديد «حدوتة منسية»، والذي تشارك ضمن أبطاله مع مجموعة من شباب الوسط الفني.

وعن الشخصية التي تجسدها كشفت عن قيامها بدور «ريناد» زوجة أحد أبناء الفنانة سوسن بدر وهو الفنان طارق صبري خلال العمل، وتتعرض لعدد من المواقف التي تخص أزمات المواريث معهم، كما تعاني من أزمة الخيانة الزوجية المصحوبة برغبة في الانتقام.

كما أعلنت عن انضمامها لتصوير فيلم «جوري»، مع الفنانة هيفاء وهبي خلال الفترة الحالية، ولم تعلن عن أي تفاصيل تخص العمل.


أبطال مسلسل حدوتة منسية

ويشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» عدد من نجوم الفن مع النجمة سوسن بدر، ومنهم: ريم سامي، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، طارق صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، محمود حجازي، أحمد صيام، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

وتقوم «بدر» خلال أحداث المسلسل بدور أم تسمى «سعاد»، لديها خمسة أولاد وتنتمي لطبقة متوسطة الدخل، وتعاني من عدة مشكلات مع أبنائها، تمر بها العديد من الأسر المصرية خلال الوقت الحالي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدي، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 30 حلقة، مشيرًا إلى أن طاقم العمل بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل بالأمس.