السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها «زينهم».. تعرف على الأعمال الدرامية التي تنافس خلال الموسم الشتوي

مسلسل زينهم

مسلسل زينهم

محمود الجلفي

A A

تستعد القنوات الفضائية المصرية لاستقبال الأعمال الدرامية، التي تدخل منافسات الموسم الشتوي، ضمن منافسات الأوف سيزون، بهدف جعل الجمهور يستمتع بالمسلسلات خارج السباق الرمضاني، ويدخل عدد متنوع بين الدراما والكوميديا والأكشن والرومانسي، ونرصد خلال هذا التقرير أبرز الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها، ومنها ما انتهى تصويره، وما قارب على الانتهاء.

مسلسل زينهم

ينتظر الفنان أحمد داود وأبطال مسلسل «زينهم»، طرح العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن قاربا على الانتهاء من تصوير العمل بالكامل، وقامت الشركة المنتجة بطرح البوسترات الرسمية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق داخل مشرحة يعمل بها زينهم وعدد آخر من الموظفين، ويتعرضون سويًا لعدد من المواقف المختلفة والغريبة، ويجسد أحمد داود وكريم قاسم دور أطباء شرعيين ضمن الأحداث، وهو عمل مكون من 30 حلقة متصلة.

ويعتبر المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى لأحمد داود، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويشارك في البطولة كريم قاسم وتارا عماد، وآخرون من إخراج يحيي إسماعيل.

مسلسل العودة

اقترب الفنان شريف سلامة من الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد «العودة»، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر، ويتناول العمل عدة قضايا هامة من بينها قضية الذهب، خلال 30 حلقة، وكان المخرج أحمد حسن قال فى تصريحات لـ«الجمهور»، مؤكدًا قضائه فترة معايشة بالصعيد لكي يظهر الصورة الحقيقية.

مسلسل «العودة» من بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبدالعظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، والعمل مكون من 30 حلقة.

مسلسل الوصفة السحرية

يواصل أبطال مسلسل «الوصفة السحرية»، تصويره استعدادَا لعرضه في ديسمبر المقبل، ضمن مسلسلات الموسم الشتوي، والذي يعتمد على البطولة الجماعية، ويتضمن 45 حلقة.

ويناقش المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية، خاصة مشكلات المقبلين على الزواج، والمشاكل التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى من الزواج، وتدور أحداثه في إطار 45 حلقة، المسلسل من بطولة شيري عادل، وإسلام جمال، وميرهان حسين، وعمر الشناوى، وبسمة داود، ولقاء سويدان، وآخرين، من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

مسلسل وبينا ميعاد2

انطلق تصوير الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» خلال الفترة الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، ليدخل منافسات الموسم الشتوي خلال الفترة المقبلة.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين، وهما عائلة حسن «صبري فواز» الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد «على وطاهر ومراد ومصطفى» وكان يريد أن يعتاد أبناؤه على الديموقراطية، وعائلة نادية «شيرين رضا»، والتي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات «أروى وهند وليلى ونيللي» وكانت تربيتهم على الكبت والضغوط النفسية، وتحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم، لممارسة الحياة الطبيعية التي يعيشها الجميع، ولكن يواجهن أزمة وضعهن تحت رقابة الأم بشكل دائم.

مسلسل «وبينا معاد» الجزء الأول بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة.

مسلسل وبقينا اتنين

يواصل أبطال مسلسل «وبقينا اتنين» تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه حول أزمات العلاقات الأسرية والزواج، كما يناقش قضية الصدمة بعد الطلاق، وما يعيشه شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم، العمل مكون من 20 حلقة، ومن المفترض أن يتم عرضه مطلع الشهر المقبل.

العمل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسي هلال، عزت زين، نبيل على ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

search