السبت، 06 يوليو 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس المتهم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتجاره في النقض الأجنبي خارج السوق المصري. 

الاتجار بالعملة الأجنبية

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، مزاولة أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة حلوان، الاتجار بالنقد الأجنبي، خارج نطاق السوق المصرفية، وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية داهمت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان، وتمكنت من ضبط الشخص وبحوزته مبالغ مالية تنوعت بين عملات محلية وأجنبية.

وبسؤال المتهم أقر بحيازته للمبالغ المالية، بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفي لحسابه الخاص عن طريق استقطاب، العملاء المترددين على فروع المصارف بدائرة القسم، ويحول لهم مبالغ مالية بالعملة الأجنبية، والتحصل منهم على مبالغ والاتجار بها في السوق السوداء، للاستفادة بفارق السعر لنفسه.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على  ذمة التحقيقات. 

من جانبها، تحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.

فيما تستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة؛ ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.