السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داوود بوزن زائد بسبب «زينهم»

الفنان أحمد داود بعد زيادة وزنه

الفنان أحمد داود بعد زيادة وزنه

يمنى سعيد

A A

اكتسب الفنان أحمد داوود وزنًا زائدًا خلال تصوير أحدث أعماله مسلسل «زينهم»، والذي يقوم فيه بدور طبيب شرعي يدعى «زينهم» يعمل في مشرحة، ويتعرض لعدة قضايا خلال أحداث المسلسل، واكتسب هذا الوزن؛ من أجل التناسب مع الشخصية التي يقدمها خلال المسلسل.

«زينهم» هو مسلسل من بطولة أحمد داوود، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومن إخراج يحيى إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج «أورما استديوز» لصاحبها المنتج تامر مرتضى.

أحمد داود من مسلسل «زينهم» بعد زيادة وزنه

يعرض للفنان أحمد داوود حاليًا برنامج «الكونتينر»، ويذاع كل يوم خميس وجمعة الساعة 6 مساء على قناة «ON»، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج «الكونتينر» الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الألومنيوم وغيرها.

من ناحية أخرى، بدأ «داوود» في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر «أولاد رزق»، ويستعد لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان «سارة وعلي» والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنة شلبي، وهو من إنتاج شركة «سي سينما» ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وتأتي هذه المشاركة، بعد تصدر فيلمه «يوم 13» شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنيه مصري.

search