الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يكرم أبطال منتخب الجمباز ويسلمهم مكافآت البطولات

جانب من التكريم

جانب من التكريم

علي نصير

A A

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تكريم لاعبي منتخب مصر للجمباز، بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للجمباز وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للجمباز، وسلم وزير الرياضة المكافآت المالية المخصصة لأبطال مصر.

وقال صبحي للاعبي المنتخب، إن «الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تدعم وتقدر الأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب، وأننا لن نتأخر في الوقف خلف من يرفع علم مصر خفاقا على منصات التتويج على المستوي الدولي والقاري».

ونجح لاعبو منتخب الجمباز في التتويج بأكثر من ميدالية مختلفة في البطولات التي شاركوا بها وهي بطولة إفريقيا وكأس العالم  للكبار والناشئين.

تكريم أبطال الجمباز

وكان من أبرز اللاعبين الحاصلين على ميداليات وأفضل المراكز في بطولات العالم وبطولة إفريقيا كبار وناشئين، في الجمباز الفني رجال اللاعب أحمد أشرف عبدالعال المركز الثالث، وعلي جهاز العقلة في بطولة كأس العالم قطر 2023، كما جاء اللاعب يحيي زكريا بالمركز الثالث متوازي في بطولة العالم للناشئين تركيا 2023، وحصد اللاعب محمد منتصر عفيفي الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم مصر 2023، وحصل اللاعب عمر العربي على المركز الأول فردي عام في البطولة الإفريقية جنوب إفريقيا 2023.

وتم تكريم فريق الجمباز الفني رجال الحاصل علي المركز الأول في البطولة الإفريقية جنوب إفريقيا 2023، واللاعبة حبيبة مرزوق المركز الأول فردي عام في البطولة الأفريقية 2023.

كما تم تكريم فريق الجمباز الإيقاعي الحاصل علي المركز الأول في البطولة الإفريقية موريشيوس 2023، بينما حصدت اللاعبة جني عادل المركز الثالث فردي عام جمباز فني آنسات في البطولة الأفريقية 2023، كما تم تكريم فريق الجمباز الفني آنسات الحاصل علي المركز الثاني فرق في البطولة الأفريقية 2023.

search