الأحد، 07 يوليو 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يواجه المقاولون العرب اليوم في بطولة الجمهورية للناشئين

فريق الناشئين بالاهلي

فريق الناشئين بالاهلي

علي نصير

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مواليد 2007، اليوم الخميس مع المقاولون العرب، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 12 من بطولة الجمهورية.

يدخل أهلي 2007 المباراة وهو يمتلك في رصيده 28 نقطة، بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، وخسر مباراة واحدة.

وفاز أهلي 2007 على كل من فاركو 2 – 1، وعلى الداخلية 5 – صفر، وعلى المنيا 3 - صفر، وعلى فيوتشر 1 - صفر، وعلى سموحة 3 - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا وخسر بركلات الترجيح 3 - 4، وفاز على الجونة 2 - صفر، وعلى البنك الأهلي 3 - صفر، وعلى المجد 2 -1، وعلى الاتحاد 2 - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - 1، مسجلًا 23 هدفًا مقابل 3 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

وموعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني، في مباراة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة من يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على فريق يانج أفريكانز في تنزانيا لحساب الجولة الثانية، بعد مباراته أمام «ميدياما»، قبل أن يواجه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

مجموعة الأهلى فى دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن تواجد المارد الأحمر في المجموعة الرابعة مع كلًا من: «شباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني، ويانج أفريكانز التنزاني».

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على إسناد مباراة الأهلي والفريق الغاني إلى الحكم بوبو تراوري، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، والحكم الرابع هو سوري إبراهيما كيتا.