السبت، 05 أكتوبر 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الموسيقيين»: اعتذار أحمد سعد بناءًا على طلب النقابة | خاص

الفنان أحمد سعد

الفنان أحمد سعد

ياسمين شهاب

A A

علقت نقابة المهن الموسيقية، على اعتذار الفنان أحمد سعد عن ما بدر منه خلال حفلته في تونس والمشادة التي حدثت مع منظمة الحفلات التونسية.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن اعتذار الفنان أحمد سعد ومقطع الفيديو الذي نشره كان بناءًا على تعليمات نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وأن الموضوع انتهاء بشكل نهائي.

وكان رواد السوشيال ميديا تداولوا مقطع فيديو لـ «سعد» أثناء وجوده في تونس، وإجراء مقابلة مع الصحف والقنوات التونسية، وظهر أحمد في الفيديو وهو يتشاجر مع منظمة حفله هناك.

وبدأ الفيديو بـ اعتذار المطرب أحمد سعد، للصحافة التونسية بعدما حدث سوء تفاهم بينهما أثناء الحفل، إذ أنهم كانوا ينتظروه بعد الحفل حتى يجروا معه لقاءات ومقابلات صحفية، ولكنهم تفاجئوا بذهابه مباشرة بعد الحفل.

وأوضح «سعد» أنه لم يقصد ما حدث، ولكن لم يتفق أحد معه من قبل على ذلك الشرط، مؤكدًا أن إجراء مقابلات مع الإعلام التونسي شيء يسعده كثيرًا ويفتخر به، وعندما كان يسترسل أحمد سعد في حديثه، هاجمته حنان الشقراني، قائلة: «أخد 80 ألف دولار وعاوز يمشي».

وحاول أحمد سعد إسكاتها كثيرًا، معلقًا: «اسكتي لوسمحتي» أكثر من مرة، ولكنها تطاولت عليه، لذا انفعل عليها، قائلًا: «أنتي أصلًا ما بتعرفيش تديري حفلات ولا ليكي في الشغلانة».

وترك بعدها المطرب أحمد سعد، الصحفيين والإعلاميين بمفردهم وغادر المكان، وتصدرت حنان الشقراني المشهد، وهاجمته بشدة، وحاول أحد الصحفيين الموجودين في المكان إسكاتها، لدرجة أنه أوشك على ضربها.

search